الخميس، 28 فبراير 2013

من هو خصم الاندرتيكر القادم حين عودته؟




كشفت مصادر من داخل WWE أن الأسطورة "أندرتيكر" سوف يعود من جديد إلى حلبات المصارعة بشكل رسمي في العروض المتلفزة قريبًا جدًا ويعكف فريق الإبداع حاليًا أن يُظهره في أقرب وقت.

وكان أندرتيكر قد سجل عودته من جديد إلى حلبات المصارعة الحرة ولكن بشكل غير رسمي في أحد عروض المصارعة بولاية تكساس الأمريكية، حيث ظهر بشكل مفاجيء وخاض نزالًا رفقة النجم شايمس أمام فريق كودي رودس وداميان ساندو لإختبار مدى قدرته على الظهور بشكل رسمي.

وإن "الظاهرة" من المفترض أن يظهر في أقرب وقت، وأشارت المصادر إلى تواجد احتمالية كبيرة لظهوره في عرض الرو الاثنين المقبل ومنها سيحدد خصمه في العرض الأكبر للمصارعة "ريسلمانيا".

وقد ذكرت المصادر أيضًا أن أن الخصم المُختار حاليًا للأندرتيكر هو النجم سي ام بانك، ويحاول فريق الإبداع أن يضع بسرعة سيناريو يليق بالاثنين خاصًة وأن ريسلمانيا تبقى عليها خمسة أسابيع فقط.

تجدر الإشارة إلى أن سي ام بانك فقد فرصة المنافسة على لقب WWE أمام داوين "ذا روك" جونسون في ريسلمانيا جراء هزيمته من النجم جون سينا في عرض الرو المقبل، وهو ما يُشير إلى أن تيكر قد يكون منافسه الأول لمناسبة هذا النزال لكلا الطرفين وتاريخهما



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع