الثلاثاء، 26 فبراير 2013

تريبل إتش يعود واصابه بروك ليسنر في وجهه تتطلب 18 غرزه




شهد عرض الرو الذي أُقيم الثلاثاء، عودة قوية للأسطورة تريبل إتش مدافعًا عن "أبوه الروحي" ومالك منظمة WWE فينس مكمان من هجوم بروك ليسنر عليه مرة جديدة.

وكانت تسريبات من داخل WWE قد أكدت أن تريبل إتش سوف يلتقي ببروك ليسنر في نزال إعادة لنزال الاثنين المقبل في عرض سمر سلام والذي سحق فيه فتى بول هيمان ابن فينس مكمان، وبهذا تأكد أن الاثنين المقبل سيجمعهم نزالٌ في العرض الأضخم للمصارعة ريسلمانيا.

وتفاجيء الجميع بخروج بروك ليسنر لكي يُدافع عن مدير أعماله بول هيمان من هجوم فينس مكمان، وكاد ينتوي ضرب مكمان المُصاب بسببه ولكن فجأةً دوت موسيقى تريبل إتش في الصالة ودخل ولقن ليسنر درسًا قاسيًا.


واصيب بروك لينسر اثناء المواجهة التي جمعت بينه و بين تريبل اتشالتي اسفرت عن ارتطام رأسه بالعمود الحديدي الحامل للحلبة و تسبب ذلك في فتح في رأسه سالت على اثره دماء لاسنر.

و عرض موقع WWE الرسمي صورة قال فيها بأن بروك لاسنر تطلب 18 غرزة في رأسه لاغلاق الجرح العميق الذي تسبب فيه تريبل اتش اثناء المواجهة الدامية في عرض راو فجر اليوم, يذكر ان هذه المواجهة تؤكد ما كنا كتبنا عنه لمدة أشهر بان بروك لاسنر سيواجه تريبل اتش في ريسلمانيا 29.


يذكر أن بروك ليسنر سجل عودته منذ أربعة أسابيع تقريبًا مهاجمًا فينس مكمان بحركته الشهيرة "F5" بعدما أراد فينس طرد مدير أعماله بول هيمان، وهو الأمر الذي دعى مكمان لخصوعه لجراحة على إثر إصابة قوية تعرض لها جراء بطل UFC السابق عليه.

شاهد رسالة تريبل اتش لبروك لينسر ....


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع