الثلاثاء، 19 فبراير 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/02/2013



افتتح جون سينا العرض متحدثا عن الطريق الي الرايسلمنيا 29 انه قد بدا الان، متطرقا للمواجهات المؤكده في ذلك المهرجان الكبير والتي كان نزال البيرتو ديل ريو وجاك سواغر اولها ثم مواجهته للروك في العرض الكبير القادم علي لقب WWE.

قاطع سي ام بانك برفقه بوول هيمان حديث جون سينا مستغربا منه ومشككا بفوز ذا روك عليه مؤكدا انه ضرب الحكم وان الفوز مشكوك فيه، وان سينا لم يفز عليه مطلقا ، كما ان ذا روك فاز عليه سابقا.

رد سينا ان الامر ليس تحد شخصي او عن الفوز او الخساره لكنه فاز بمعركه رويال رامبل ويريد مواجهه بطل WWE طلب بانك منه ان يبتعد عن المنافسه علي اللقب لانه ينافس علي شئ لا يحق له.

رفض جون سينا التنحي والتخلي عن فرصته الذهبيه وقال انه لن يعطي هذه الفرصه الذهبيه لبانك ابدا، بل سيعطيه فرصه الحصول علي تذكرته الذهبيه للراسلمنيا وتحداه في نزال بشكل فوري ومباشر ، ان فاز به سيمنحه فرصه مواجهه ذا روك في الرايسلمنيا 29 وسيتنحي جانبا وان خسر بانك عليه ان يغلق فمه الي الابد.

وافق بانك علي تحدي جون سينا وقال انه سيفعل هذا الامر علي شروطه وليس كما يريد سينا ، ثم اقترح الاسبوع القادم موعد لهذا النزال وهو الذي وافق عليه سينا.

اجري المذيع مات سترايكر مقابله مع شيمس حول خسارتهم من فريق الدرع  يوم امس وكاد ان يشتبك مع رايباك الذي كان غاضبا بشده الا ان ظهور جيريكو الذي صرخ عليهما وهدأ الامور حال دون عراك.

اكد جيريكو ان عليهما ان يتحدا مجددا من اجل ايقاف فريق الدرع وان هذا الامر يجب ان يبدا اليوم وفي هذا العرض لانه يحب WWE ، مؤكدا ان فيكي اعادته لانها تعلم من هو وما يمكنه فعله وانه يستطيع اقناع فيكي بتنظيم نزال بينهم الثلاثه ضد فريق الدرع.

النزال الاول
مارك هنري -يهزم- سين كارا

حاول مارك هنري خلع قناع سين كارا بعد النزال الا ان الحكم منعه من ذلك ثم اجبره العملاق كالي علي الانسحاب من الحلبه بعد دخوله لانقاذ سين كارا.
اعلن مايكل كول عن موافقه فيكي علي المواجهه التي اقترحها كريس جيريكو ضد فريق الدرع.

النزال الثاني 
(ليس علي اللقب)
ذا ميز - يفوز - انتونيو سيزارو
انتهي النزل بالاستسلام

ظهر جاك سوار خلف الكواليس مع مدير اعماله السيد كولتر متحدثا عن مصارعه سواغر ووطنيته والفرصه ال حصل عليها في الريسلمنيا معلنين انهم الشعب.

كما ظهر دانيل براين خلف الكواليس ايضا متحدثا لشريكه كين وقال انه حجز لنفسه نزالا امام جاك سواغر ويريد منه الظهور في الصاله .رد كين قائلا انه سيذهب لفيكي ويطلب نفس الامر واراد من براين عدم الظهور في نزاله لانه لايحب التعامل مع الافاعي.

ظهر راندي اورتن خلف كين وتساءل ان كان كين يقصده بكلمه الافاعي ثم سخر منه قائلا ان كين اصبح شبيها بالدميه "الديناصور بارني" بعد دروس التحكم في الغضب التي حصل عليها.راق هذا الامر لبراين الذي ضحك مثيرا غضب كين.

ظهرت فيكي تتحدث بالهاتف وقالت ان هناك مفاجاه لعرضها اثناء دخول بول هيمان عليها وتحدثت اليه حول خساره بانك والفرصه التي حصل عليها مجددا واكدت ان لديها شئ خاص له.رد هيمان وقال انه لا يحب المفاجات ابدا.

النزال الثالث 
(نزال عادي)
البيرتو ديل ريو - يهزم -دولف زيغلر

هاجم بيغ لانغستون ديل ريو بعد انتهاء النزال وطرحه ارضا مما اتاح الفرصه امام زيغلر لاستخدام حقيبته التي كاد ان يسلمها للحكم لولا تدخل ريكاردو الذي سرق الحقيبه وركض الي خلف الكواليس وتبعه لانغستون ليسقط الحقيبه من يديه .ثم اعادت اي جي الحقيبه لزيغلر الذي تفاجئ بركله قاضيه من ديل ريو اسقطته ارضا.

ظهر وايد باريت في الحلبه وقال ان الجميع يعلم انه احد اكبر نجوم... كما انه احد اكبر نجوم الافلام وطلب من الجماهير مشاهده الفيديو الترويجي للفيلم الذي اشترك به . ثم ظهر شيمس عبر الشاشه بعد ذلك وسخر منه قائللا ان الفيلم من بطوله كولين فاريل وليس من بطولته.

النزال الرابع 
نزال فرق مختلط
فريق تنساي وكلاي وكاميرون - يهزم -ايبيكو وبريمو وروزا

دخل سواغر الي الحلبه برفقه مدير اعماله الجديد للحديث عن "اعلان الاتحاد في امريكا" وقال ان الامر اكبر منه ومن الجميع وسيترك الفرصه لامريكي حقيقي للحديث عنه وهو مديره السيد كولتر الذي تحدث عن السياسه الامريكيه والاتحاد ثم اخذ يمتدح جاك سواغر وقال ان فوزه تجاوز كونه نزالا عاديا بل هو عن البلد وان الامريكي الحقيقي هو من سيعيد اللقب لامريكا.

النزال الخامس 
جاك سواغر - يهزم - دانيل براين
انتهي بالاستسلام

ظهرت فيكي غريرو وبول هيمان في الحلبه وقالت انها بصدد اعلان مصيري بول هيمان وانه قد يغير مصيره الي الابد.اعلنت فيكي انها سوف تعين الحكم السابق براد مادوكس مساعدا لها.دخل مادوكس الي الحلبه واخذ يتحدث عن ولائه لWWE وان هذا السبب الذي دفع ماكمان لتعينه في هذا المنصب.

سخر هيمان من هذه المفاجاة وقال انه لا يهتم لما ستقوله فيكي او مادوكس وهمّ لمغادره الحلبه.ظهر ماكمان من خلال الشاشه الكبيره وطلب من بول هيمان ان يصمت لانه يكذب كلما تحدث.وذكره بطلبه الاسبوع القادم انه سيفعل ما يريد ان اضاف بعض القيود لمواجهه بانك وذا روك في غرفه الاقصاء.

واكد انه يمكنه طرد هيمان لان الطرد يندرج تحت كلمه "اي شئ" لكنه لن يفعل ذلك. واعلن ان علي هيمان مواجهته في الحلبه في نزال خاص الاسبوع القادم ليصاب هيمان بالذهول.



النزال السادس 
فريق الدرع - يهزم - فريق شيمس جيريكو رايباك

النزال السابع 
داميان ساندو - ضد - كوفي كينغستون

لم يلعب النزال بسبب هجوم ساندو علي كوفي قبل الانطلاق ثم دخول النجم العائد ار تروث لانقاذ صديقه وشريكه السابق كوفي كينغستون.

النزال الثامن
راندي اورتن - يهزم -كين
(شتت براين انتباه شريكه كين بدخوله الي محيط الحلبه)

دخلت فرقه جامعه لافيتي الموسيقيه واصطف جميع اعضائها علي جانبي الطريق الي الحلبه وعزفوا ايقاعهم مع دخول ذا روك الي الحلبه،  تحدث ذا روك عن فوزه الكبير علي بانك يوم امس وعن فرحته بهذه المناسبه.

ثم انتقل للحديث عن احترامه للقب WWE وكل النجوم الذين حملوه في السابق وتطرق لكلمات الجماهير حول شكل حزام القديم الذي ظهر منذ سنوات وكشف عن شكل الحزام الجديد لWWE.

وبعد الكشف عن الحزام اراد ذا روك التكلم عن خصمه في الرايسلمنيا 29 ان كان سينا او بانك الا ان جون سينا قاطعه بوقوفه علي مدخل الصاله ليتفاجئ الجميع بضربه من سي ام بانك بالحزام القديم .ثم اخذ يتبادل النظرات مع ذا روك ويشير الي الحزام الجديد.لينتهي العرض علي هذا المشهد. 

WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع