الاثنين، 25 فبراير 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26/02/2013





افتتح العرض بالتذكير بأهم الأحداث التي سبقت هذا العرض وبالنزاليين المهمين بين فينس ماكمان وبول هيمان ثم نزال جون سينا وسي ام بانك من جهة أخرى.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان إلى الحلبة بعكازين وقال للجماهير أنه يحب أن يعمل الأشياء بطريقة كبيرة وبمناسة قرب الراسلمانيا فإنه يحب أن يفتتح العرض بطريقة مثيرة وطلب بول هيمان الدخول.

دخل هيمان إلى الحلبة قائلا أنه انتظر هذا النزال طول عمره مؤكدا أنه مقاتل عنيد وأن ماكمان واهم إن كان يظن أنه سيرحمه. هاجم بول هيمان فينس ماكمان بعكازه إلّا أن الأخير سيطر على خصمه وبدأ برد الضربات إلى أن دخل بروك ليسنر إلى الحلبة منقذا مدير أعماله.

كاد بروك ليسنر أن يضرب فينس ماكمان ليتفاجئ بموسيقى النجم تربل اتش تدوي في أرجاء الصالة ثم اقترب من الحلبة لينزل ليسنر ويبدأ قتال عنيفا بينهما سيطر عليه تربل اتش وأسال الدماء من رأس ليسنر.

عاد بروك ليسنر لسيطرة على خصمه وأدخله إلى الحلبة ثم أحضر كرسيا حديدا لضربه إلّا أن تربل اتش كان حذرا للغاية وسيطر على الموقف مجبرا خصمه على الإنسحاب متبادلين نظرات التحدي.

النزال الأول
المصارع رايباك - يهزم - دولف زيغلر


دخل بطل WWE السابق سي ام بانك إلى الحلبة وتحدث عن مواجهته ضد جون سينا وقال أن الجماهير ستشاهد كتابة التاريخ مجددا وسيحدثون إحفادهم بها. ووصف بانك النزال بالملحمي وقال أن ما سيحدث لا يتعلق بجون سينا أو ذا روك أو الراسلمانيا أو حتى الجماهير، بل أن ما سيحدث يتعلق بالمستقبل ويتعلق به شخصيا.


كما وصف سي ام بانك نفسه بالأفضل في العصر الحديث ومنذ عقود، وأكد بانك نسي عدد المرات التي هزم جون سينا بها وأن التاريخ سيكتب مجددا حوله بعد أن يهزم سينا لأنه ليس إنسانا عاديا بل لأنه إله.

تم الإعلان عن تكريم الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي المعروف دونالد ترامب في قاعة المشاهير هذا العام 2013.

النزال الثاني
مارك هنري - يهزم - العملاق كالي


دخل ذا ميز إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري مستضيفا جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر وبطل الوزن الثقيل البرتو دلريو وريكاردو رودريغيز. وبدأ ذا ميز برنامجه بإعطاء الفرصة لكولتر للحديث بوجه دلريو.


استهل كولتر حديثه بالتعريف نفسه وجاك سواغر وانتقاد المقيمين غير الشرعيين متهما البرتو وغيره بخطف الفرص من الأمريكيين الحقيقيين. ثم تحدث كولتر عن المكسيك ليري الجماهير الفرق وقال أن الأجانب في المكسيك لا يملكون حق التملك على عكس قوانين الولايات المتحدة.

واستطرد كولتر في الحديث عن المهاجرين المكسيكيين الذين يتسللون إلى الولايات المتحدة وصفا إياهم بالمجرمين. دافع البرتو دلريو عن موقفه وقال أن الجميع يأتون إلى الولايات المتحدة لأنها بلد الفرص وأنها أعظم بلد في العالم متهما كولتر وسواغر بالعنصرية وأنهم يحبون الظهور فقط وليس الدفاع عن بلدهم وتحداهما لقتال إلّا أن سواغر قال أن الراسلمانيا هي الموع وغادر الحلبة برفقة كولتر.


النزال الثالث
(نزال عادي)
راندي أورتن - يهزم - أنتونيو سيزارو


ظهر دانييل براين والمصارع كين وطلب الأخير من شريكه أن يكونا متفقين ومركزين على مواجهتهما ضد فريق برايم تايم. ثم ظهرت فيكي غيريرو ومساعدها براد مادوكس وقاموا بتغيير شروط ذلك النزال وقرّروا أن يدخل دانييل براين إلى النزال مغطّى الرأس والأعين وأن يدخل كين بيد واحدة والأخرى مربوطة إلى ظهره.


دخل شيمس إلى الحلبة مرتديا بدلة رسمية وتحدث عن حفل توزيع جوائز الأوسكار في هوليوود وقال لا يوافق على اختياراتهم للفائزين مؤكدا "بسخرية" أن وايد باريت يستحق الحصول على جائزة وعرض لقطات من الفيلم الذي شارك به.

ثم عرض لقطة ظهر بها وايد باريت في الفيلم وقال أن العديد من الممثليين العالميين يتمنون الظهور بهذا الشكل وأن يكونوا ملهمين مثل باريت ولا ينتطقون بأي كلمة. دخل وايد باريت إلى الحلبة وقال أن شيمس يغار منه لأنه سيكون مع كبار النجوم في هوليوود عند افتتاح العرض. ثم عاد شيمس للسخرية من باريت الذي هرب من الحلبة متجنبا ركلة بروج.


النزال الرابع
ار تروث - يهزم - كودي رودس
حاول ساندو الهجوم على تروث بعد النزال وفشل بذلك


تم استعراض فيدي خاص لزاب كولتر وجاك سواغر متحدثين عن ضياع فرص الأمريكيين الحقيقيين ثم تم الإعلان عن مواجهة بين سواغر وذا ميز.


النزال الخامس
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق تيتوس أونيل ودارين يونغ


دخل فريق الدرع إلى الحلبة وتحدث دين امبروز إلى الجماهير عن العدالة وتحدّى المصارعين خلف الكواليس بأن يشكلوا الفريق الذي يريدوه لكنهم لن يستطيعوا إيقافهم، وأكد رومان رينز على حديث زميله أمبروز وقال أن أحدا لا يستطيع إيقافهم. 


سيث رولينز أكد بدوره أنهم قد حلّوا مشكلة النجم الخارق جون سينا في عرض تي ال سي الماضي تماما مثل ما فعلوا مع رايباك. ظهر شيمس مقاطعا حديثهم وتحدّاهم لأن يواجهوه الآن لينزل رومان رينز ودين امبروز من الحلبة ليدخلها راندي أورتن خلسة ويوجّه ضربة ار كي أو رائعة لسيث رولينز طرحته أرضا.

النزال السادس
جاك سواغر - يهزم - ذا ميز
انتهى النزال باستسلام ميز


أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع النجم جون سينا حول مواجهته القادمة مع سي ام بانك وقال أنه سيثبت أنه خاطئ حين وصف موافقته على بأنه خطوة غبية. وقال أنه وافق على هذا النزال ليثبت للعالم أن جون سينا قد عاد وقال لكل من لا يعجبه وجه سينا أنه لا يهتم لما يطبخه ذا روك. وقال لكل مشجعي سينا أن وقتهم قد حان الآن.

النزال السابع
الفائز يواجه ذا روك في الراسلمانيا 29
جون سينا - يهزم - سي ام بانك

انتهى النزال المثير دون تدخل أي طرف خارجي في مجرياته المثيرة للغاية التي امتعت الجماهير بشكل كبير في ختام العرض.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع