الخميس، 28 فبراير 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31/03/2013




افتتح النجم وبطل العلم للوزن الثقيل البرتو دلريو بعد دخول مذيعه الخاص ريكاردو رودريغيز إلى الصالة ثم بدأ دلريو بالحديث للجماهير. قاطع داميان ساندو بفلسفته المعتادة حديث دلريو ساخرا منه ومن مذيعه رودريغيز لينهي كلا المصارعين حوارهما بلغة الحلبلة.


النزال الأول
البرتو دلريو - يهزم - داميان ساندو
انتهى النزال باستسلام ساندو

تجادل دانييل براين والمصارع كين خلف الكواليس حول من منهما الذي حقق النصر في في نزالهما الصعب في عرض الرو الماضي. ثم أخبر براين زميله كين أنهما سيواجهان فريق برايم تايم مجدد بنفس النظام، لكن هذه المرة سيضع كين الغطاء على رأسه ويربط دانييل براين ذراعه خلف ظهره.


النزال الثاني
بطولة الولايت المتحدة
التثبيت أو الإستسلام مرتين من ثلاثة
أنتونيو سيزارو (2) - يهزم - ذا ميز (1)


أجرى المذيع الشهير جيم روس مقابلة المصارع جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر وتحدث في البداية مع سواغر حول مدينة أوكلاهوما وماضيهما المشترك ليستنكر سواغر حديث روس. تدخل كولتر في الحوار وتطرق للحديث عن المهاجرين غير الشرعيين وأكد أن الأمريكيين الحقيقيين سيفوزون بلقب العالم للوزن الثقيل في الراسلمانيا 29.

وقال كولتر أن على ألبرتو دلريو أن يغادر أمريكا ليتدخل جيم روس ويقول لسواغر أن زاب كولتر قام بغسل دماغه. ليرد كولتر بأن روس هو من غسل دماغ سواغر عندما عمل معه سابقا مؤكدا أنه يقول الحقيقة ولا شيء غيرها ولا يهتم، 

اقترب كولتر من جيم روس وقام بضرب قبعته الشهيرة ثم دفعه سواغر إلى الزاوية ليدخل البرتو دلريو وينقذ الموقف ويقول أن أمثال جاك سواغر وزاب كولتر هم المشكلة الحقيقية لأمريكا. ثم أخذ كلاهما يحدق بالآخر.


النزال الثالث
فريق تيتوس أونيل ودارين يونغ - يهزم - دانييل براين والمصارع كين

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع العملاق بيغ شو الذي أكد أنه سيمضي في طريق الراسلمانيا بعد أن يهزم راندي أورتن في عرض الليلة.


النزال الرابع
سين كارا - يهزم - هيث سلاتر

ظهر المصارع الجديد فاندانغو خلف الكواليس وهو يحاول تعليم المذيع مات سترايكر كيفية لفظ اسمه بشكل صحيح. وقال أنه مستعد للدخول إلى الحلبة لكنه سيبقى إلى أن يلفظ سترايكر اسمه بشكل صحيح.


النزال الخامس
راندي أورتن - ضد - بيغ شو

انتهى النزال بعد تدخل فريق الدرع ضد راندي أورتن وهجومهم عليه ليتدخل شيمس وينقذ أورتن. كما انضم بيغ شو وضرب رومان رينز بلكمة قوية أسقطته أرضا مما أجبر دين أمبروز وسيث رولينز على الإنسحاب. أكمل بيغ شو هجومه ولكن هذه المرة على راندي أورتن وضربه بـ "شوك سلام" لتتاح الفرصة لـ شيمس كي يضرب بيغ شو بركلة بروج أنهى بها العرض.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع