الأحد، 24 فبراير 2013

عودة أندرتيكر .. ما الفائدة؟ و لماذا الان؟


أخيرا عاد أندرتيكر بعد طول غياب .. عاد ليحقق حلم عشاق المصارعة بمشاهدته في ريسلمانيا 29 و التي تقام يوم 7 أبريل المقبل .. العودة جائت في عرض غير متلفز محلي في ولاية تكساس الامريكية و بامكانكم متابعة الفيديو و الصور عبر هذا الرابط.
عودة أندرتيكر لها فائدة كبيرة للحدث الأكبر في عالم المصارعة و لن تأتي الا بعد ان تأكد أندرتيكر من أنه سينال حقه المادي الكامل و ذلك بعد مفاوضات طويلة مع المنظمة اضافة الى ان العودة لن تأتي الا بعد ان تأكد اندرتيكر من انه سليم 100% و لعل أفضل طريقة عاد بها في عرض غير متلفز حتى يختبر نفسه قبل أن يظهر في عرض WWE المتلفز كرو أو سماكداون.
اختيار العودة كان بيدي أندرتيكر و ليس بيدي المنظمة لذلك البعض قال ما هذا الفشل في أن يعود أندرتيكر في عرض غير متلفز و أرد أنا قائلا بأنه هذه العودة ليست بيدي المنظمة بل بيدي أندرتيكر و اخر الانباء تؤكد بأن أندرتيكر اختار هذا الوقت ليختبر ذاته و مهاراته في الحلبة التي غاب عنها قرابة العام, هذا الامر يجيب ايضا على سؤال لماذا لم يتم الاعلان مسبقا عن عودته .. هذا الظهور المفاجئ يؤكد لنا بأن الامر تم بسرعة و باختيار أندرتيكر لا المنظمين .. ببساطة أندرتيكر يرى بأنه سواء تم الاعلان عن عودته أو لم يتم فهذا الامر لن يؤثر ابدا على نسب المشاهدة أو عشق المحبين له لا من قريب أو بعيد.
عداوته المقبلة مع من تكون ؟ .. سؤال يصعب الاجابة عليه حاليا و لكني لا أرى خصما اخر يستحق مواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا مع الفارق في التاريخ بينهما بالطبع .. سي ام بانك .. هو الاسم الاول الذي يخطر في بالي .. فبالنظر الى كل المعطيات ذا روك يبدو و انه سيواجه جون سينا و بروك ليسنر سيواجه تريبل اتش الامر الذي يترك سي ام بانك احد اهم الشخصيات الموجودة حاليا بدون خصم .. و اي خصم أفضل من أندرتيكر ؟



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع