الخميس، 7 مارس 2013

تقرير تاريخ الاسطوره اندرتيكر في راسلمنيا




عادت الإثارة مجددًا إلى عرض الرو بعودة الأسطورة أندرتيكر إلى واجهة الأحداث وتأكيد مشاركته في العرض الأضخم للمصارعة الحرة في العالم “ريسلمانيا29” وتأكدت أيضًا مواجهته للنجم سي إم بانك الأطول حفاظًا على لقب المنظمة منذ 15 سنة.

 تقديم تقرير تفصيلي عن مشاركاته في عروض ريسلمانيا منذ بدايته في عالم المصارعة.



1- ريسلمانيا 7 

بداية مولد نجم كانت البداية لأندرتيكر في عرض ريسلمانيا 7 بتاريخ 24 مارس من سنة  1991 كان حينها الظاهرة في بداياته مع الاتحاد والتقى حينها بالأسطورة جيمي سنوكا في مباراة ملحمية إنتهت بحركة تيكر القاضية تومب ستون ومن هنا انطلقت كتابة تاريخ أندر تيكر .و الانتصارات المتتالية في الرسلمينيا.



2- ريسلمانيا 8 

 منوال ثابت ألا وهو الانتصار!عاد أندرتيكر بعدها لرسلمينيا 8 في 5 إبريل 1992 بمدينة أنديانابوليس ليواجه الأفعى جاك روبرتس نزال إنتهى كالعادة بضربة بتومب ستون القاضية كانت خارج الحلبة معلنة الفوز الثاني على التوالي للشيطان الأحمر.
.


3- ريسلمانيا 9 

الكلوروفورم أنقذ الحانوتي في راسلمينيا 9 بمدينة لاس فيغاس نيفادا واجه تيكر العملاق غونزالس مباراة دخلها تيكر مرافقا ببول بايبر وقد إنتهى النزال  بعدم الأهلية بعد محاولة العملاق تخدير منافسه مستعملا مادة الكلوروفورم و ليتواصل بذلك كتابة تاريخ كأروع مايكون.



4- ريسلمانيا 11

غياب ثم عودة نارية!مهرجان راسلمينيا 10 شهد غياب الظاهرة للاصابة ليعود في الرسلمينيا التالية لمواجهة كينغ كونغ بوندي نزال وجه فيه تيكر ضربة كلوز لاين طائرة لصمه ليلحقها بضربة تومب ستون و يفوز باللقاء محققا الفوز الرابع على التوالي.



5- ريسلمانيا 12

درامة بين الظاهرة وديزل نصل الآن إلى المهرجان رقم 12 الخامس على التوالي في مسيرة الأندرتيكر في 31 مارس 1996 النزال هذه المرة ضد النجم المجنون ديزل نزال أشعل المدرجات في مدينة أناهايم  دام لاكثر من 20 دقيقة أنهاه الأسطورة بضربة شوك سلام تليها تومب ستون لتعلن نهاية درامية للمباراة.


6- ريسلمانيا 13

 بداية المنافسة على الألقاب في جنون المصارعةنأتي الأن للرسلمينيا التالية 13 و أول نزال لسيد الظلام على حزام بطولة الاتحاد انذاك في نزال بدون اقصاء  النجم سايكو سيد نزال كان فيه شون مايكلز ضيف شرف في طاولة التعليق  تدخل فيه بريت هارت في ثلاث مناسبات إنتهى بحركة تومب ستون مباراة كانت قاسية و منهكة للنجمين السلسة الان وصلت ل6-0



7- ريسلمانيا 14

الإخوة الأعداءريسلمينيا 14 حملت نزال نارية جمعت الأسطورة بشقيقه كاين نزال شهد لأول مرة عدم تثبيت مصارع بعد حركة التومب ستون حيث تطلب الأمر ضربة كلوز لاين طائرة و ثلاث حركات تومب ستون لاخضاع الوحش الأحمر الكبير في لقطة مثيرة للجدل نوعا ما بما أن كاين تمكن من رفع .كتفيه في اللحظة الأخيرة لكن الحكم لم يكن منتبه.




8- ريسلمانيا 15

تومب ستون تعود من جديد في راسلمينيا 15 واجه تيكر المصارع بيج بوس مان في مباراة جحيم داخل الزنزانة في مدينة فيلاديلفيا في 28 مارس 1999 مباراة نارية انتهت كعادة الاسطورة بضربة تومب ستون القاضية النتيجة الأن 8-0 لصالح اندرتيكر و التاريخ الذهبي في طور الكتابة.



9- ريسلمانيا 17

تريبل إتش يضع نفسه في جحيم “الظاهرة”لم يشارك تيكر في ريسلمانيا 16 لسبب يجهله عشاق المصارعة الحرة في العالم إلى يومنا هذا ليعود في المهرجان الموالي ليواجه الاسطورة تريبل ايتش نزال مجنون احتضنته مدينة هيوستن بولاية تكساس بعد عداوة كبيرة بين النجمين نزال ملحمي شهت تفيذ كل الضربات الشهيرة للنجمين إنتهي بتومب ستون قاضية حافظت على سلسة الانتصارات المتتالية للظاهرة.



10- ريسلمانيا 18

لا إخضاع يُخضع أندرتيكر! ريسلمانيا 18 سنة 2002 حملت مواجهة "الأمريكي الشرير" كما يحلو لعشاق الأندرتيكر تلقيبه ضد "فتى الطبيعة" ريك فلير المجنون في نزال بدون اقصاء تدخل فيه أرن اندرسن لفائدة ريك فلير و نجى الظاهرة فيه من حركة الأخضاع الشهيرة لفتى الطبيعة ليفوز تيكر في اخر النزال.



11- ريسلمانيا 19

القوة تحسمشهدت راسلمينيا 19 نزال هانديكاب جمع الظاهرة بفريق بيج شو و أترين ظهر فيه زميل أندرتيكر في الفريق نايثن جونز في اخر النزال لمساعدته المهرجان دار أنذاك في مدينة سياتل من ولاية واشنطن.




12- ريسلمانيا 20

الإخوة الأعداد مجددًاعاد تيكر لمواجهة شقيقه كين الوحش الاحمر الكبير في المهرجان الموالي ظهر به الظاهرة لأول في شخصية "الرجل الميت" نزال قوي جمع النجمين قبل أن ينتهي بتومب ستون لصالح الظاهرة بالغا نتيجة 12-0 في مسيرته في مهرجان الأحلام.



13- ريسلمانيا 21

الشباب أمام الخبرةهنا تقريبا يمكننا القول بأن "الظاهرة" لفت انتباه العالم، وبدأ المصارعون في الرغبة بوقف هذه السلسلة الضخمة، وبدأ ذلك في عام 2005 ضد الكوبرا راندي أورتن النجم الصاعد انذاك  فشل فيها الأخير في إنهاء النزال بحركة ار كي او نزال كان صعبًا و قاسيًا على النجمين  حتى على الحكم نوعا ما  انتهى بفوز هو الثالث عشر على التوالي للظاهرة.



14- ريسلمانيا 22

التابوت فيه أقوى رجال العالم!شهدت مدينة شيكاغو من ولاية إيلانوي مهرجان راسلمينيا 22 حاملا في طياته مواجهة من العيار الثقيل بين تيكر و أقوى رجل في العالم مارك هنري في نزال "تابوت" أنهاها الحانوتي بضربته القاضية المعتادة ليضع بعدها منافسه في التابوت  وينتصر بالمباراة.



15- ريسلمانيا 23
حامل رويال رامبل وريسلمانيا!نمر الأن لنزال على حزام بطولة العالم للوزن الثقيل ضد باتيستا حامل الحزام حينها انتهى مثل سابقه لفائدة "الرجل الميت" ليستعيد تيكر لقب العالم الذي كان غائبًا عنه منذ مدة.



16- ريسلمانيا 24

للمرة الثالثة الوزن الثقيل يعود للحانوتي
يعتبر هذا النزال من أقوى وأفضل النزالات التي شارك فيها أندرتيكر في ريسلمانيا، فقبل النزال توّعد إيدج تيكر بأن يكون أقوى نزال له في مسيرته، وقد وعد وأوفى وأدى أحد أقوى نزالاته في تاريخه داخل عالم المصارعة، لكن رغم ذلك فالرجل الميت استمر في سلسلة انتصاراته وظفر بلقب الوزن الثقيل مرة أخرى.



17- ريسلمانيا 25

شون مايكلز الفريسة الجديدةراسلمينيا 25 بتاريخ 5 افريل 2009 بمدينة هيوستن تيكساس  دار خلالها نزال أسطوري بين حبيب الملاين اندرتيكر و شون مايكلز نزال كان هدفه ايقاف سلسلة الانتصارات المتتالية فقط إنطلق قويا بين النجمين حيث تسنى لهما تفيذ كل ضرباتهما الشهيرة و تطلب الأمر  من تيكر ضربتي تومب ستون لهزم مايكز يجدر بالذكر أن هذا النزال فاز بجائزة نزال السنة ل2009 في حفل توزيع جوائز السلامي.



18- ريسلمانيا 26

شون مايكلز مرة وأخرى!اعيد نفس النزال في الرسلمينيا الموالية في نزال يضع على المحك مسيرة الاندرتيكر و مسيرة شون مايكلز المهنية في نزال بدون اقصاء مسيرة فتى القلوب انتهت بعد خسارته لهذا النزال الأسطوري بكل ما تحمل الكلمة من معنى.



19- ريسلمانيا 27

تذكر صاحبه فهُزم مثله!يعتبر من أقوى النزالات في تاريخ ريسلمانيا، فبعدما عاد "أندرتيكر" تفاجأ بدخول تريبل إتش والذي أعلن أنه يُريد ملاقاة الحانوتي في العرض الأكبر لعروض المصارعة بدون قوانين ثأرًا لصاحبه شون مايكلز، ولكنه لم يرَ قط قوة وقتها كقوة أندرتيكر في التحمل، وهُزم بعدما استسلم عقب حركة الإخضاع الشهيرة لأندرتيكر عليه.



20- ريسلمانيا 28 

الأفضل في الحقبة!عاد أندرتيكر مطالبًا بمواجهة تريبل إتش، وكان نزال غير عادي خاصًة وبعدما فُعل قرر أن يكون "جحيم في القفص" بقيادة تحكيمية للأسطورة شون مايكلز، ولكن تريبل الذي فعل كل شيء لم يستطع أن ينتصر على العنيد جدًا وصاحب أكبر قوة صبر في .تاريخ المصارعة، وهُزم بحركة تومب ستون



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع