الأربعاء، 27 مارس 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30/03/2013 (التقرير الكامل)




افتتح بطل WWE ذا روك أحداث عرض سماك داون خلال ترحيب جماهيري ضخم للغاية وأخبرهم قصة حدثت معه في مدينة هيرشي التي استضافت العرض ثم تحدث عن مواجهته القادمة مع جون سينا.

قاطع مدير عرض الرو وسماك داون السابق جون لورينايتس حديث ذا روك ودخل إلى الحلبة ليتساءل ذا روك عن هوية جون لورينايتس ومن يكون. أجاب لورينايتس بأنه حصل على تصريح خاص من تيدي لونغ للظهور هناك.

بدأ لورينايتس حديثه وقال أن جون سينا كان السبب في طرده من WWE في وقت سابق، لذلك يريد أن يكون إلى جانب ذا روك في مواجته ضد سينا في الرسلمانيا 29. ترك ذا روك الخيار للجماهير بأن تقرر هذا الأمر إلّا أن ردة الفعل كانت سلبية.

قال ذا روك أن عليه ولورينايتس أن يرسلا رسالة قوية لغريمهما جون سينا، لكن عليهما أن يتصافحا قبل ذلك. مد لورينايتس يده مصافحا ليباغته ذا روك بضربة "روك بوتوم" وصرحه أرضا. ثم نزل ذا روك من الحلبة وقام بسب أصبع حلوى "هيرشي" عملاق ووقع عليه ثم أهداه إلى أحد الأطفال الجالسن حول الحلبة.

النزال الأول
نزال عادي ليس على اللقب
كريس جيريكو - يهزم - وايد باريت

تحدّث جيريكو بعد انتهاء النزال عن رغبته في مواجهة باريت على لقب القارّات لكنه سيواجه فاندانجو بدلا منه. نزلت لوحة فاندانغو إلى وسط الحلبة وسخر جيريكو من اسمه ليدخل بدوره إلى الصالة ويغادرها دون الوصول إلى الحلبة.

تم استعراض مقابلة خاصة أجراها المذيع مات سترايكر في وقت سابق مع مدير الأعمال بول هيمان حول مواجهة تربل اتش وبروك ليسنر في الرسلمانيا 29.

النزال الثاني
مواجهة رفع الأثقال
المصارع ريباك - يعادل - مارك هنري 

أشرف مدير العرض بوكر تي ومستشاره على المسابقة ومنع مارك هنري ورايباك من أي احتكاك جسدي بينهما ليقوم مارك هنري بإسقاط القضيب الحديدي على رقبة رايباك متسببا في خنقه.

النزال الثالث
فريق المصارع كين ودانييل براين وكايتلين
- يهزم - 
فريق دولف زيغلر وبيع لانغستون وإي جي

ظهر فريق الدرع على الشاشة الكبيرة في الصالة وقاموا بإرسال رسالة إلى خصومهم متحدثين مجددا عن العدالة وتطبيقها في WWE.

النزال الثالث
العملاق كالي - يعادل - جاك سواغر

إنتهى النزال بالعد عليهما خارج الحلبة بعد نزال وصفته الجماهير بالسيء جدا. قام جاك سواغر بتنفيذ حركة الإحضاع الخاصة على قدم القزم هورنسواعل ليتدخل ألبرتو دلريو وصديقه ريكاردو رودريغيز وقاما بطرده ومدير أعماله بعيدا عن الحلبة.

جرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع العملاق بيغ شو وشيمس وراندي أرتن حول شراكتهما ضد ذا شيلد. كما عرضت تغريدات من النجم السنيمائي أرنولد شوارزينغر يتحدث عن مشاركته في قاعة المشاهير 2013.

النزال الخامس 
فريق المصارع شيمس وبيغ شو وراندي أورتن
- يهزم - 
فريق أنتونيو سيزارو وكودي رودس وداميان ساندو

ظهر فريق الدرع بعد انتهاء النزال وحاولو الهجوم على الفريق الفائز إلى أنهم تعرّضوا للضرب على يدي شيمس وبيغ شو وأورتن الذين طاردوهم على درج الجماهير.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع