الأربعاء، 20 مارس 2013

ستة أسباب ترشح فوز تريبل إتش على بروك ليسنر في الرسلمانيا 29




منذ الإعلان عن مواجهة تربل إتش و بروك ليسنر في الرسلمينا القادمة حتى أصبحت الحديث الأوحد في عالم المصارعة الحرة نزال يعد بأن يحسن كثيرا من مستوى المهرجان الذي نالته عديد الإنتقادات. إليكم خمسة أسباب ترشح فوز تريبل إتش بهذا النزال :





1-الإهانة الكبرى التي لحقت تريبل إتش بعد خسارته بالإخضاع للمرة الثانية على التوالي في مسيرته الإحترافية مع الاتحاد أمام بروك ليسنر في عرض السمر سلام الأخير بعد أن قام بروك بكسر ذراعه مما جعله يفكر في الإعتزال وقتها.

2-إعتداء بروك ليسنر على العديد من المقربين لتريبل إتش نذكر منها كسر يد شون مايكلز قبل السمر سلام الماضي، الإعتداء على فينس مكمان والتسبب له في عملية جراحية، الإعتداء الأخير على اعضاء الدي اكس واصدقاء تريبل ايتش بيلي غان و رود دوغ، هذه الاعتدائات تمثل دافع معنوي خاص لتريبل إتش.

3-الشرط التحفيزي الذي وضعه بول هيمان و بروك ليسنر للنزال والذي يضع مسيرة تريبل إيتش على المحك و بما أن مغادرة "ذا غايم " للاتحاد غير مطروحة تزداد فرص فوزه في النزال.

4-فوز تريبل إيتش سيفتح الأبواب على سيناريوهات كبرى بعد الرسلمينيا يتم الإستفادة فيها من عداوة النجمين على أحسن مايكون.

5-مطالبة ستيفاني مكمان زوجة تريبل إتش و إبنة رئيس المنظمة فينس مكمان بالإنتقام لما حدث لوالدها.


6- يستحيل أن يُهزم تريبل إتش ثلاث مرات متتالية في ريسلمانيا، فبعد هزيمته من أندرتيكر آخر عامين، سيكون من المستحيل هزيمته هذا العام.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع