الأربعاء، 6 مارس 2013

هل يصبح سي ام بانك افضل مصارع في العالم بالفعل؟




استطاع المصارع حامل حزام الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية سابقا سي إم بانك أن يحقق رقم قياسي لم يحققه أي من نجوم WWE على الإطلاق وهو الاحتفاظ ببطولة الاتحاد لأطول فترة ممكنة، كما أنه يعتبر نفسه أفضل مصارع في العالم، ولكن من أجل أن يثبت أنه الأفضل بالفعل أمامه تحدي كبير للغاية وهو مواجهة أندرتيكر في مهرجان راسيلمانيا السنوي يوم 7إبريل المقبل.

وعلى الجانب الآخر يملك الأسطورة أندرتيكر رقم قياسي من المستحيل كسره، حيث فاز في كل المواجهات التي شارك فيها بعرض راسيلمانيا والتي بلغت عشرين مواجهة سابقة، وكانت آخر مواجهاته في أمام ملك الملوك تريبل إتش واستطاع أن يفوز اندرتيكر بشكل واضح.

واستطاع سي إم بانك أن يحظى بشرف مواجهة أندرتيكر بعد أن فاز على ثلاثة من أقوى نجوم WWE خلال الفترة الأخيرة وهم شايمس وراندي أورتون وبيج شو في مواجهة رباعية أقيمت في عرض رو الأسبوعي الشهير يوم 4 مارس الماضي.

وسوف يكتب بعد تلك المواجهة التاريخ من جديد، ففي حالة فوز سي إم بانك على أندرتيكر سيكون هو الوحيد في تاريخ WWE الذي يحقق هذا الإنجاز وسيصبح دون منازع أفضل مصارع في العالم، وفي حالة فوز أندرتيكر سوف يستمر في أسطورته التي لا تنتهي حتى بالموت، فمن يفوز في تلك المواجهة التاريخية؟



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع