الخميس، 7 مارس 2013

أسرع 7 نزالات في تاريخ راسيلمانيا




اقترب موعد انطلاق مهرجان راسيلمانياالسنوي بنسخته الـ29 والذي ينظمه الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE  في 7 أبريل المقبل، ومع اقتراب هذا الموعد أجرى الاتحاد العالمي عبر موقعه الرسمي حصادا مثيرا للإهتمام، حيث سرد سلسلة  من الأحداث النادرة، ومنها أسرع مباريات انتهت قبل دقيقة من جرس البداية.





1- شايمس ضد براين

البداية ستكون مع العام 2012، وبالضربة القاضية التي نفذها شايمس ضد دانيال براين أثناء مباراتهما في راسيلمانيا 28،استطاع المصارع الايرلندي الفوز ببطولةالعالم للوزن الثقيل على حساب خصمه - البطل السابق- في زمن قياسي، فالفترة الزمنية التي فصلت بين جرس البداية والنهاية لم تتعد الـ18 ثانية.



2- فوز ميستيريو عن جدارة

احتاج المصارع المقنع ري ميستيريو إلى 21 ثانية فقط للفوز على خصمه جي بي أل (بطل القارات) في راسيلمانيا 25، ليحتفل بعد ذلك الوقت القصير للغاية بالانتصار مع أنصاره حاملا حزام بطولة القارات للمرة الأولى.



3- خسارة بيج شو

خاض بيج شو مباراة غريبة في راسيلمانيا 21 عندما واجه منافسه الياباني أكيبونو - الذي يصل وزنه إلى 500 باوند- وأقيمت المواجهة بقوانين رياضة السومو التي يرتدي فيها المصارعان زيا مميزا، ولم ينجح الرياضي الأضخم في العالم في الصمود داخل الحلبة أكثر من 63 ثانية فقط بعد  ضرب جرس البداية.


4- سقوط ربات جن

لعب المصارع بارت جن في راسيلمانيا 15 مباراة أمام الملاكم باتربين، وكانت قوانين المواجهة تجمع بين الملاكمة والمصارعة، ولم تستمر المباراة أكثر من 35 ثانية بعدما تفوق باتربين صاحب الجسد العملاق على خصمه بكل سهولة.



5- ايرث كويك يدمر بومب

لم يحتاج المصارع العملاق  إيرث كويك لأكثر من 35 ثانية لتحقيق الفوز على خصمه أدم بومب في راسيلمانيا 10، قبل أن ينهي إيرثكويك المباراة قام بزلزلة الحلبة بقوة، ووقتها كان خصمه أدم بومب راقدا على أرض الحلبة دون أي حراك، متأثرا بالضربات المؤلمة التي وجهها له إيرثكويك منذ البداية، وأنهى إيرثكويك المواجهة بعدما قفز بوزنه الثقيل على خصمه، ليقوم الحكم بإعلانه فائزا بكل سهولة دون أي مقاومة.


6- هوغان ينتصر لهيت مان

مدير الأعمال الشهير مستر فوجي عرض تحدي بين موكله يوكوزونا وهالك هوغان في راسيلمانيا 9، وضغط على هوغان لقبول هذا التحدي المفاجئ، وفي النهاية وافق هوغان على مواجهة المصارع الياباني العملاق، وفاز عليه في 22 ثانية بعدما أخطأ فوجي وألقى الملح في عين يوكوزونا، وخطف هوغان من يوكوزونا لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.



7- كينج كونج يحسمها في 24

منذ النسخة الأول لعروض راسيلمانيا كانت هناك انتصارات سريعة للغاية لم تستغرق سوى ثواني قليلة للغاية، هذا حدث العام 1985 عندما لعب كينج كونج باند أمام جونس الملقب بسبيشال ديليفري، واستغل كينج كونج وزنه الضخم في فرض سيطرته على المباراة أمام جونس الذي استسلم تماما لضربات خصمه المتتالية، إلى أنه انهار بمجرد أن قفز عليه كينج كونج بقوة، ليعلن الحكم فوز المصارع العملاق بعد 24 ثانية فقط.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع