الأربعاء، 6 مارس 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08/03/2013





افتتح المصارع جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر متحدثين عن أنهم يقولان ما يجول بخاطر الجميع تجاه المهاجرين إلى الولايات المتحدة. وأن كل شخص يعارض حديثهما حول هذا الموضوع هم المشكلة الحقيقية.

قاطع بطل العالم للوزن الثقيل البرتو دلريو ومذيعه جاك سواغر حديث زاب كولتر وجاك سواغر وقاما بعرض فيديو لهما يسخران بها من الفيديوهات الترويجية التي يقوم بها سواغر وكولتر.



النزال الأول
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق هيث سلاتر ودور ماكنتير

ظهر المصارع رايباك خلف الكواليس يقوم بحركاته وصادف المصارع الشرس مارك هنري في طريقه وتبادل معه النظرات الحادة قبل أن يمضي كل منهما في طريقه.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع صاحب الحقيبة الزرقاء دولف زيغلر الذي ظهر برفقة اي جي وصديقها بيغ لانغستون. وقال زيغلر أنه سيكتب التاريخ مجددا هذه الليلة.

دخل داميان ساندو إلى الحلبة بفلسفته المعتادة متحدثا عن نظرية التطور الخاصة بالعالم تشارلز داروين إلى أن دخل رايباك وأراح الجمهور من حديثه.



النزال الثاني
المصارع رايباك - يهزم - داميان ساندو

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة أخرى مع العملاق بيغ شو حول هجوم فريق الدرع عليه بعد انتهاء عرض الرو الماضي. حيث ألقى بيغ شو بالملامة على راندي أورتن وشيمس بسبب ما حصل.



النزال الثالث
البرتو دلريو - يهز - دولف زيغلر

كان نزالا عاديا ليس على اللقب. كما قام ريكاردو رودريغيز برمي اي جي بدلو من الماء أثناء النزال مما أثار غضبها.

ظهر المصارع دانييل براين خلف الكواليس يسخر من اي جي بسبب رشقها بالماء من قبل رودريغز. ردت اي جي متهمتا براين بالغيرة لأنها ترافق بطل العالم للوزن الثقيل في المستقبل، كما سخرت من خسارته للقب الوزن الثقيل خلال 18 ثانية أمام شيمس. ورد براين بالسخرية من وجودها مع دولف زيغلر.



النزال الرابع
مارك هنري - يهزم - يوشي تاتسو

تحدث المذيع مات سترايكر مع المصارع شيمس خلف الكواليس وسأله عن رأيه بتحميل بيغ شو للمسؤولية عن هجوم الدرع على عاتقه وراندي أورتن. أجاب شيمس بنه سيتحمل اللوم والمسؤولية عن ركله لرأس بيغ شو في وقت لاحق من العرض.



النزال الخامس
تامينا - تهزم - كاتلين

سأل كودي رودس رفيقه داميان ساندو أثناء مشاهدتهما لنزال السيدات عن رأيه بالمصارعة كاتلين. أجاب ساندو أنها تقدم أفضل ما لديها بالرغم من جيناتها الغريبة.

رفض المصارع فاندانجو خوض نزاله أمام جاستن غابرييل بسبب أن مذيعة الحلبة ليليان جارسيا لم تنظق اسمه كما يريد وبالشكل الصحيح.



النزال السادس
شيمس - ضد - بيغ شو

لم يكتمل النزال بسبب تدخل فريق الدرع وهجومهم على على شيمس وبيغ شو. تدخل راندي أورتن وقام بطرد رولينز ورينز وأمبروز من الحلبة. استغل بيغ شو الظرف وقام بلكم شيمس وأسقطه أرضا لتتاح الفرصة لـ راندي أورتن بتنفيذ ضربة ار كي او أنهى بها العرض.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع