السبت، 13 أبريل 2013

راندي أورتن "أفعى" بلا أنياب .. فمتى ستلدغ من جديد؟







تمر العروض واحدا تلو الآخر سواءا الشهرية الكبرى منها أوالأسبوعية مثل الرو وسماك داون ونحن ننتظر تطورا جديدا يحصل مع "الأفعى" الممتعة راندي أورتن.

لكن التساؤل الذي يجب أن يطرح بقوة، هو ماذا فعل راندي أورتن كي يستحق كل هذا التهميش من قبل المسؤولين في WWE؟. ونستثني في هذا الموقف فريق الإبداع كونهم يتلقون الأوامر من الإدارة العليا وتحديدا من فينس ماكمان.

نعترف جميعا أن راندي أورتن قد أخطأ بانتهاكه لسياسات وقوانين الصحة العامة في WWE. لكنه نال عقوبة الإيقاف على ما فعله وانتهى الأمر، وهو الأمر عينه الذي حصل مع نجوم آخرين.

ومن جهة أخرى يحزننا أن نرى سياسة الكيل بمكيالين تجاه بطل عريق رغم صغر سنه مثل راندي أورتن. فعلى سبيل المثال نجد جاك سواغر ارتكب فضيحة أكبر وأعظم من أورتن ومع ذلك هاهو في واجهة الأحداث فيما يتعلق ببطولة الوزن الثقيل، بينما أورتن يقحم بصراعات لا تليق بتاريخه وموهبته أبدا.

ونتساءل إن كان المسؤولون لا يرون ردة فعل الجماهير الصاخبة التي تهتاج كلما أطل راندي أورتن عليهم ليدخل الحلبة. كيف لا وكل جماهير المصارعة لا تختلف على عشقها لهذا المصارع الرائع الذي يشعل المدرجات كلما نفّذ ضربته الرائعة RKO.

فقد أشارت العدد من التقارير مؤخرا أن راندي أورتن لا يكف عن المطالبة بتغيير شخصيته الطيبة إلى شخصية السابقة الشريرة ولا نقول المكروهة لأن الجماهير تحبه كيفما كان، لأنه يبدع في لعب تلك الشخصية إلى حد بعيد، وقد أثبت ذلك أثناء صراعه مع تربل اتش وجون سينا سابقا.

لذلك على المسؤولين أن يفهموا جيدا أن هذا النجم الرائع راندي أورتن قادر وبكل سهولة أن يكون وجها للإتحاد وأن يحمل WWE على كتفيه في حال غياب جون سينا أو أي نجم آخر. وأقول ما يود الملايين من عشاق الأفعى قوله للمسؤولين أن ما تفعلونه بحق راندي أورتن حماقة وحماقة وحماقة أيها السادة. فهل نرى "الأفعى" تلدغ في مكانها الصحيح في المستقبل القريب؟




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع