الأحد، 7 أبريل 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 29 (2013)






العرض التمهيدي

 أفتتح العرض التمهيدي بمنظر مهيب جدا للملعب الممتلئ بالجماهير عن آخره ورحب المذيعين جوش ماثيوز ومات سترايكر وبمقابلة أجريت مع المذيع الشهير جيم روس وكوفي كينغستون وداستي رودز حول الرسلمانيا هذا العام.

تم استعراض فيديو خاص عن أفكار مدير الأعمال زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر حول موضوع المهاجرين والأمريكيين الأصليين. وفيديو آخر لـ ألبرتو دلريو يتحدث عن الحرية في أمريكا وعن كونها أرض الفرص وعن نجاحه هناك.

تحدّث جيم روس عن رأيه بجاك سواغر وقال أنه إنسان مختلف عمّا عرفه بوقت سابق عندما كان طالبا في جامعة أوكلاهوما وأنه تعرّض لصدمة عصبية من مديره زاب كولتر وتطرق أيضا للحديث عن التحدي الكبير ضد البرتو دلريو كما طرح كل من كوفي كينغستون وداستي رودس عن رأيهما حول هذا الموضوع.

عرضت الشاشة الكبيرة في لتاريخ العداء بين النجمين الكبيرين تربل اتش وبروك ليسنر وطريقة توقيع العقد التي أجبر عليها الأول عن طريق مدير الأعمال الأسطوري وتحدث فريق التحليل في الأستوديو داستي رودس وكوفي كينغستون وجيم روس حول رأيهم بالنزال والإحتمالات المطروحة.

ظهر ذا ميز إلى جانب الإعلامية سنوكي خلف الكواليس مرحبا بها في العرض كسفيرة إعلامية على تويتر ثم ظهر وايد باريت وطلب منها تعريفه بالبطل الكبير وقابله ذا ميز ينفس الطلب وقال أنه سيحصل على حزام القارّات.

انتقل التركيز إلى نزال المصارع رايباك ومارك هنري الذي تمت مقابلته خلف الكواليس حول قوته ونزاله ضد خصمه رايباك وقال أن الرسلمانيا الأولى ستبقى عالقة في الأذهان بالنسبة لرايباك الذي سيدخل في قاعة الألم، ثم عادت الكاميرات إلى الأستوديو التحليل.

انتقل التركيز إلى المواجهة الكبير بين أسطورة الأساطير أندرتيكر وحقده الكبير على سي ام بانك الذي أغضبه كثيرا بما يتعلق بصديق عمره بول بيرر، كما تم استعراض لقطات لما فعله سي ام بانك ووعوده بهزيمة أندرتيكر.

عرضت الكاميرات مشاهد للجماهير المحتشدة خارج الملعب والتي تنتظر العرض بفارغ الصبر، ثم انتقل التركيز على على فريق الدرع ونزالهم ضد شيمس وراندي أورتن وبيغ شو في العرض الكبير.



النزال الأول
بطول القارّات
ذا ميز - يهزم - وايد باريت 
إنتهى النزال بالإستسلام 

انتقل فريق المحللين في الأستوديو الخاص للحديث عن المواجهة الكبرى على بطولة WWE بين العملاقين ذا روك حامل اللقب وخصمه العنيد جون سينا وتحدثوا عن رأيهم بالنزال.




العرض الرئيسي الرسلمينيا 29


أفتتح العرض الرئيسي بالحديث عن الإعصار ساندي الذي ضرب المنطقة الشرقية في الولايات المتحدة وعرضت بعض اللقطات من آثار الدمار الذي لحق ببعض المناطق في مدينة نيويورك مستضيفة العرض والمهرجان الكبير الرسلمانيا الذي تم الحديث عن تاريخه بشكل موجز.



النزال الثاني
موقعة الحسم النارية
فريق ذا شيلد ( رولينز ورينز وأمبروز)
- يهزم -
فريق راندي أورتن وشيمس وبيغ شو

إنتهى النزال بتثبيت راندي أورتن من قبل فريق الدرع واجحتدم الخلاف بينه وبين بيغ شو الذي أراد الدخول إلى الحلبة بدلا من أورتن مما دفع بيغ شو للكمه ولكم شيمس بعد انتهاء النزال.

تم استعراض الطريق إلى النزال الكبير على لقب WWE بين جون سينا الذي يسعى للتعويض وبين ذا روك الذي يريد إثبات تفوقه على سينا.



النزال الثالث
صراع الشراسة والقوة
مارك هنري - يهزم - المصارع رايباك



النزال الرابع
بطول WWE للفرق
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق دولف زيغلر وبيغ لانغستون

تم عرض رسالة فيديو خاصة من النجم جون سينا يحث فيها الجماهير على التبرع لمصلحة منظمة "حقق أمنية" الخيرية التي يعمل لمصلحتها في تحقيق أمنيات الأطفال.



النزال الخامس
الخبرة ضد الطموح
فاندانغو - يهزم - كريس جيريكو


قام أحد المغنيين المشهورين بتأدية وصلة غنائية من ضمنها أغنية الرسلمانيا 29، ثم تم استعراض المواجهة بين سواغر وزاب كولتر.


دخل جاك سواغر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله زاب كولتر الذي تحدّث كعادته عن المهاجرين إلى أمريكا وتأثيرهم على المجتمع منهيا كلامه بشعار "نحن الشعب".



النزال السادس
بطولة العالم للوزن الثقيل
ألبرتو دلريو - يهزم - جاك سواغر
إنتهى النزال بالإستسلام

تم استعراض قصة العداء بين الأسطورة أندرتيكر والنجم سي ام بانك التي احتدمت بعد سرقة الأخيرة لجرّة بول بيرر الذهبية الشهيرة. دخل سي ام بانك إلى الحلبة برفقة بول هيمان أثناء غناء الفرقة الأصلية صاحبة أغنيته الخاصة أمام الجماهير في الملعب، ثم تبعه أندرتيكر بدخول مهيب للغاية.



النزال السابع
تصفية الحسابات وسلسلة الإنتصارات
أندرتيكر - يهزم - سي ام بانك 


تم التمهيد للنزال الناري القادم والموقعة الكبيرة بين بروك ليسنر باستعراض تاريخ العداء بينهما كما في النزالات السابقة 



النزال الثامن
نزال بلا قيود أو حدود 
(خسارة تربل اتش تجبره على الإعتزال)
تربل اتش - يهزم - بروك ليسنر

عرضت لقطات من حفل قاعة المشاهير الذي أقيم قبل يومين ثم دخل النجوم الذين تم تكريمهم إلى مدخل الملعب لتحية الجماهير.



النزال التاسع
الموقعة الكبرى على لقب WWE
جون سينا - يهزم - ذا روك

بعد انتهاء النزال عانق جون سينا وذا روك بعضهما في مشهد كبير كسب احترام الجماهير مثبتين أنهما رياضيين من طراز رفيع. ثم غادر جون سينا الحلبة وتوقف عند مدخل الصالة منتظرا ذا روك ليؤدي له التحية العسكرية التي بادلها الروك بمثلها وقام سينا برفع ذراع خصمه عاليا لينتهي العرض الرئيسي على مشهد سينا رافعا حزامه إلى الجماهير.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع