الجمعة، 18 يناير 2013

هل يعود ام في بي الي WWE

"دابليو دابليو إي" لا يرغب في عودة "إم في بي" - مصارعة


كشف (إم في بي) المصارع السابق باتحاد المصارعة الترفيهي (WWE) عن أن مسؤولي الاتحاد لا يرغبوا بعودته مجددا لحلبات المصارعة.
وكان المصارع الأسمر (إم في بي) أو مونتيل فونتيفياس بورتر كما يعرف في أوساط المصارعة قد رحل عن (دابليو دابليو إي) في 2010 عقب أن عمل مع الاتحاد لمدة خمس سنوات.
وتحدثت تقارير اخبارية مؤخرا حول وجود مفاوضات بين مسئولي (دابليو دابليو إي) وإم في بي الذي يلعب حاليا في اتحاد المصارعة الياباني للعودة للعمل معهم مجددا، بل أن المصارع قال بنفسه في تغريدة على شبكة (تويتر) أنه "سيعود لـ(WWE) في يوم من الأيام.
وجاءت المفاجأة اليوم حينما رد (إم في بي) في حسابه الشخصي على شبكة (تويتر) الاجتماعية على سؤال من أحد متابعيه الذي قال له "هل ستعود لـ(WWE)؟" فجاءت اجابة (إم في بي) "لا أظن أنهم يريدوني الآن، ياللضحك".
يشار إلى أن حياة المصارع الأسمر في الماضي كانت مليئة بالمفارقات حيث أنه تعرض للسجن بعد أن تمت ادانته في جريمتي سرقة واختطاف حيث كانت العقوبة الموقعة عليه هي السجن 18 عاما إلا أنه قضى منها تسع سنوات ونصف فقط، وخلال فترة تواجده في السجن غير إسمه الحقيقي من ألفين بيرك إلى حسن أسعد وعقب خروجه من السجن قرر بدء حياة نظيفة وتعلم مصارعة المحترفين.


=================================

تابعوا اخبار المصارعه_WWE



=================================

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع