السبت، 26 يناير 2013

باتيستا يتذكر أيامه في WWE


باتيستا يتذكر أيامه في الدابليو دابليو إي - مصارعة

نشر المصارع السابق باتحاد المصارعة الترفيهي WWE، ديفيد باتيستا على حسابه بشبكة فيسبوك صورة له وهو يحمل لقب الاتحاد ومقطع فيديو لمباراته أمام المصارع الأسطوري أندرتيكر في عرض باكلاش الشهري عام 2007.
وكتب باتيستا تعليقا على الفيديو في حسابه الشخصي بالشبكة الاجتماعية "كنت أتجول في صفحة دابليو دابليو إي وعثرت على هذا الفيديو، لقد كانت ذكريات جيدة".
وأثار هذا الأمر قدراً من الاهتمام من قبل عشاق المصارعة خاصة وأن شائعات قوية تردد خلال الفترة الأخيرة أن باتيستا ربما يظهر في الاحتفال بمرور 20 عاما على أول عرض للرو، إلا أن هذا الأمر لم يحدث.
وربط البعض قيام باتيستا بنشر الصورة والفيديو بعودة محتملة له خلال عرض رويال رامبل الذي سيلعب الاثنين الماضي، والذي دائما ما يشهد مفاجآت تتمثل في عودة مصارعين سابقين، إلا أن هذا الأمر لم يتم تأكيده.
يشار إلى أن السبب الرئيسي وراء رحيل باتيستا عن الاتحاد هو الاتجاه الذي تبنته WWE في ادراج العروض تحت بند البرامج المصنفة بإسم "تحت إشراف عائلي"، وهي البرامج التي يقدر الأطفال على مشاهدتها لعدم احتواءها على بذاءات أو قتالات شديدة العنف، حيث أنه يرى أن المصارعة "ليست للأطفال".

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




0 التعليقات:

إرسال تعليق

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع