مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

الاثنين، 27 يوليو 2015

لماذا يجب مشاهده عرض الرو اليوم


قدّمت WWE الأسبوع الماضي واحدا من أقوى العروض في الفترة الأخير بفضل مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر وغريمه الوحش البشري اللذان قدّما معركة نارية رائعة أعادت لأذهان الجماهير ذكريات عصر الأتيتيود العنيف.

وتنتظر الجماهير كذلك مشاهدة عرض قوي للغاية لا يقل عن مستوى العرض الماضي بالرغم من وجود شكوك حول مشاركة أندرتيكر وبروك ليسنر، إلّا أن التمهيد لعرض سمر سلام 2015 سيدفع المسؤولين على خلق إثارة كبيرة في العرض القادم، وفيما يلي نستعرض أبرز النقاط التي سيرتكز عليها الرو:

- هل ستتمكن السلطة الإدارية من المحافظة على النظام بعد فوضى الأسبوع الماضي؟

- بعد ثورة المصارعات، أي فريق سيشكل الخطورة الأكبر على فريق البيلا؟

- ماذا سيفعل سيزارو للرد على هجمات كيفين أوينز؟

- كيف سيتلاعب براي وايت بدين أمبروز ورومان رينز وكيف يكون الرد؟

- هل جون سينا محق بما قاله حول ضعف سيث رولينز؟





WWE_تابعوا اخبار المصارعه



 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

السبت، 18 يوليو 2015

علاقه بين WWE واتحاد NJPW الياباني





أعلن إتحاد المصارعة الحرة الأول في الياباني NJPW عن إنطلاقهم في خطة توسع كبيرة عالمية وسينطلقون في إرسال نجومهم للمشاركة في عروض عالمية مع إتحادات أخرى حول العالم.

الإتحادات التي ذكرت في هذا الإعلان هم ROH وGFW وNWA وCMLL وRevolution Pro وWXW، هذا ولم يتم ذكر إتحاد WWE في هذا الإعلان أو عروض NXT ويبدو بأن مشاركة نجم NJPW الأسطوري جوشن ليجر في مهرجان تيك أوفر القادم كانت بسبب عدم إرتباطه بعقد حصري معهم يمنعه من المشاركة في عرض أخرى بدون موافقتهم.





WWE_تابعوا اخبار المصارعه



 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الخميس، 16 يوليو 2015

رايباك لن يستطيع الدفاع عن لقبه بسبب الاصابة !




بعد نهاية عرض راو هذا الاسبوع شعر رايباك بألم في ركبته ليذهب مباشرة الى أطباء WWE الذين وضعوه تحت الملاحظة ليجدوا انه يعاني من اصابة في ركبته سترغمه على عدم المنافسة في باتلجراوند لما في ذلك من خطر عليه و كونه لن يستطيع المشاركة بالأساس كونه سيعاني من الام في ركبته اليمنى.

و بهذا مازال الجمهور ينتظر قرار WWE تجاه هذه الاصابة و نزال الانتركونتننتال المرتقب في باتلجراوند بين رايباك و ذا ميز و بيج شو التي كان من المفترض أن تحدث .. المزيد من التفاصيل تأتيكم فور توفرها. 




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع