مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

السبت، 1 فبراير 2014

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان رويال رامبل 2014 (التقرير الكامل)



بدأ العرض التمهيدي لرويال رامبل 2014 بمشاهد للصالة الرياضية التي اكتظت بالجماهير وبمشاهد أخرى للجماهير ثم رحّب المذيع جوش ماثيوز بالأساطير جيم دوغان وشون مايكلز وريك فلير بالأستوديو التحليلي للعرض.


سأل ماثيوز مايكلز عن الإستراتيجة التي يجب على المصارع إتباعها للفوز بالمعركة الملكية فأجاب ممازحا أن كل ما عليك فعله هو ألّا تسمح لأحد بإخراجك من فوق الحبال وألّا تلمس قدماك الأرض، ثم تحدثوا عن المواجهة الإفتتاحية بين فريق نيو إيج أوتلوز وفريق الرودس على لقب الزوجي.


استعرض المذيع جوش ماثيوز لقطات لبطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن وهجومه على والد جون سينا في عرض الرو قبل أسبوعين وتناقش الأساطير حول النزال القادم بينهما وتوقع فلير فوز أورتن بالنزال بينما توقع مايكلز ودوغان فوز جون سينا بالنزال.


ظهر عدد كبير من المصارعين خلف الكواليس في إلى جانب براد مادوكس وفيكي غيريرو لسحب أرقام دخولهم إلى نزال المعركة الملكية ثم عرض فيديو ترويجي للنزال الذي يؤهل الفائز به للحصول على نزال مؤكد على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض الرسلمينيا 30.


النزال الأول
بطولة WWE لفرق الزوجي
فريق نيو إيج أوتلووز (رودغ وبيلي غن) - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

عاد جوش ماثيوز للحديث مع الأساطير في الأستوديو التحليلي حول المواجهة النارية وقمة العنف بين بروك ليسنر والعملاق بيغ شو.


العرض الرئيسي لرويال رامبل 2014

بدأ العرض الرئيسي بدخول النجم صاحب الشعبية الكبيرة دانييل براين الذي حصل على هتافات "نعم Yes" هائلة من الجماهير الحاضرة للعرض ثم تبعه المصارع براي وايت.


النزال الثاني
تصفية الحسابات
براي وايت - يهزم - دانييل براين

قابلت المذيعة رينيه يونغ مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لسؤاله حول مواجهة بروك ليسنر وبيغ شو، عرّف هيمان نفسه مجددا لها وللجماهير وتحدث عن مطاردة ليسنر للفائز بلقب WWE للوزن الثقيل.


وعاد هيمان للحديث عن مواجهة موكله بروك ليسنر ضد العملاق بيغ شو وقال أنه بعد هذه المواجهة سيثبت ليسنر نفسه ويكشف عن وجهه الجديد الخالي من الرحمة على الإطلاق. 


عاد جوش ماثيوز للحديث مع الأساطير حول المواجهة الماضية وعاد مايكلز للتأكيد على أنه يثق بقوة وعزيمة دانييل براين وأنه سيكون أحد أهم نجوم المستقبل في WWE. ثم تحدثوا عن المواجهة الكبيرة القادمة.


النزال الثالث
فرض الهيبة والسيطرة
بروك ليسنر - يهزم - بيغ شو

باغت الشرس بروك ليسنر خصمه بيغ شو بهجوم عنيف مستخدما الكرسي الحديدي قبل أن يبدأ النزال واستمر طويلا إلى أن قام الحكم بتخليص الكرسي من بين يديه ليتفاجئ ليسنر بلكمة قوية على وجهه عندما أراد تكرار الهجوم بكرسي مرره له بول هيمان. بدأ النزال ولم يستمر طويلا عندما انتهى بضربة "اف فايف F5" القاضية من ليسنر  الذي كرر هجومه الشرس بعد انتهاء النزال.


ظهر دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز خلف الكواليس وتحدث الأول عن أن فريق الدرع يثبت نفسه كالأفضل يوما بعد يوم، ثم أكد جميعهم وحدة الفريق مهما كلّف الأمر وكاد الخلاف أن يشتعل بين أمبروز ورينز حول من سيخرج فائزا منهم بالمعركة الملكية لولا أن رولينز قطع الطريق على حدوث ذلك.


أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن حول نزاله ضد جون سينا على لقب البطولة وأكد أنه سيخرج فائزا وأن الجميع سيشاهدون ذلك بأعينهم.



ثم تحدّث راندي أورتن عن كونه الوجه الأفضل لـ WWE وألّا أحد من النجوم مثل جون سينا أو بروك ليسنر أفضل منه ليكون وجه الشركة، وأنهم جميعا ليسوا بمصل مستواه العالي.


النزال الرابع
بطولة WWE للوزن الثقيل
راندي أورتن - يهزم - جون سينا

ساهم المصارع براي وايت وأفراد عائلته إريك روان ولوك هاربر بفوز أورتن عندما دخلوا إلى الصالة وشتتوا انتباه جون سينا مما أتاح الفرصة أمام أورتن لحسم النزال لمصلحته والإحتفاظ باللقب. كما هاجم فريق الوايت سينا بعد انتهاء النزال ونفذ براي ضربته القاضية عليه.


أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أبطال الفرق الجدد رود دوغ وبيلي غن واستعرضت لقطات من لحظات فوزهما باللقب بداية العرض. ثم تمت إذاعة مقابلات مسجلة مع نجوم WWE بتحدثون عن مشاركتهم في المعركة الملكية.


النزال الخامس
المعركة الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: ديف باتيستا




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

ردود أفعال متباينة حول عودة الوحش باتيستا




أفادت بعض المصادر اليوم بوجود بعض التململ بين صفوف المسؤولين بالإتحاد في الفترة الأخيرة بشأن عودة النجم باتيستا الذي أصبح يتلقى العديد من صافرات الإستهجان من قبل الجماهير.

لكن سرعان ما تغيرت هذه الأراء بعد صدور تقارير نسب مشاهدة عرض الرو التي إرتفعت بشكل كبير مما دفع الجميع لإلقاء اللوم على جماهير مدينة دايتون ومن المنتظر حرمان هذه المدينة من عروض الإتحاد لفترة طويلة.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

كيفين ناش يتحدث عن أحداث الإتحاد الأخيرة



تحدث مؤخرا الأسطورة كيفين ناش عبر حسابه الخاص على موقع التويتر عن أحداث الإتحاد في الفترة الأخير التي تشغل جماهير المصارعة حول العالم.

حيث نشر الأسطورة التغريدة التالية :" باتيستا رجل جيد ومصارع ممتاز ولا يجب أن تلومه الجماهير على الأحداث الأخيرة لأن أولى مبادئ المصارعة الحرة هي قبول الدفعة عندما يقدمها لك فريق الإبداع".


هذا ونذكر بأن الأسطورة كيفين ناش كان قد شارك في نزال المعركة الملكية في مهرجان الرويال رامبل 2014 وتمكن إقصائه النجم الشاب رومان رينز. 




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

راندي أورتن مستاء من جمهور الرويال رامبل 2014




أفادت بعض التسريبات اليوم بأن بطل الإتحاد الأفعى راندي أورتن كان قد أظهر إستياء كبير خلف الكواليس بعد إنتهاء مهرجان رويال رامبل 2014.

حيث أظهر النجم غضبا كبير على الجماهير الحاضرة التي أفدت نزاله مع النجم جون سينا رغم قيام النجمين بمجهودات كبيرة وتقديمها حسب إعتقاده لنزال مثير يستحق ردة فعل إيجابية من الجماهير.


هذا ويستعد النجم في الوقت الحالي للدفاع عن لقبه في نزال سداسي صعب للغاية خلال مهرجان غرفة الإقصاء 2014 ضد كل من جون سينا وأنتونيو سيزارو وشيمس ودانيال براين وكريستين.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع