مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

السبت، 20 أبريل 2013

الترتيب الأسبوعي للمصارعين بتاريخ 20\4\2013 !





نشر موقع الWWE ترتيب المصارعين لهذا الأسبوع بتاريخ 20\4\2013

والترتيب هو : 

جاستن غابريال : 25
الترتيب السابق:-

نيكي بيلا : 24
الترتيب السابق :-

فريق كودي رودز ودايمن ساندو : 23
الترتيب السابق : 24

كريس جيريكو : 22
الترتيب السابق : 21

كاتلين : 21
الترتيب السابق : 20

ذاميز : 20
الترتيب السابق : 18

كوفي كينجستون : 19
الترتيب السابق : 25

فاندانجو : 18
الترتيب السابق : 19

وايد باريت : 17
الترتيب السابق : 16

فريق لورد تنساي وبرودي كلاي : 16
الترتيب السابق : 17

جاك سواغر : 15
الترتيب السابق : 15

البرتو ديل ريو : 14
الترتيب السابق : 14

مارك هنري : 13
الترتيب السابق : 13

فريق الدرع ( ذا شيلد ) : 12
الترتيب السابق : 12

فريق دانيل براين وكين ( تيم هيل نو ) : 11
الترتيب السابق : 11

سي ام بانك : 10
الترتيب السابق : 6

شايمس : 9
الترتيب السابق : 9

راندي اورتن : 8
الترتيب السابق : 8

رايباك : 7
الترتيب السابق : 10

تربل اتش : 6
الترتيب السابق : 5

بروك ليسنر : 5
الترتيب السابق : 7

الأندرتيكر : 4
الترتيب السابق : 4

بيغ شو : 3
الترتيب السابق : 3

دولف زيغلر : 2
الترتيب السابق : 2

جون سينا : 1
الترتيب السابق : 1





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

رايباك يكشف عن قاعدته الأولى وهدفه الأول



نشر المصارع المدمر رايباك على حسابه بالتويتر انه في أتم الأستعداد للإطاحة بـ جون سينا حامل حزام بطولة الإتحاد وأنه يشعر بأن هذه هي مهمته.

وقال رايباك في التغريدة التي نشرها "القاعدة الأولى بالنسبة لرايباك هي عدم وجود اية قواعد.لابد من التغير انا الأن في مهمة هدفي هو جون سينا"





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

راندي أورتن ينفرد بصورة عرض الإنتقام 2013 PayBack




ظهر "الأفعى" راندي أورتن منفردا بالصورة الترويجية لعرض الإنتقام 2013 PAYBACK والذي سيقام يوم السادس عشر من شهر يونيو القادم.

وتعد هذه الخطوة مؤشرا كبيرا على أن راندي أورتن سيحظى بدور كبير في العرض القادم في خطوة طال انتظارها من قبل عشاق هذا المصارع الرائع.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

هل سيعود باتستا الي WWE؟




انتشرت أخبار عودة المصارع باتيستا إلى WWE في عالم الإنترنت بصوره كبيره، وخصوصا بعد الزيارة التي قام بها باتيستا إلى عرض NXT ولقائه بزميله السابق تربل اتش.

إلّا أن أحد الصحفيين المخضرمين في أخبار المصارعة فنّد هذه الأخبار وأكد أن عودة باتيستا لن تكون في أي وقت قريب ولن تحصل إلّا بعد عدة شهور. 

حيث سيباشر النجم باتيستا بتصوير فيلم جديد في بريطانيا مطلع شهر يونيو القادم ثم سيعود في شهر سبتمبر للترويج لأحد أفلامه القادمة التي انتهى من تصويرها مؤخرا.

كما استشهد الصحفي بمقابلةسابقا لـ باتيستا أكد فيها "الوحش" أن الباب أمام عوده إلى WWE مفتوح على مصراعيه في أي وقت يشاء بناءا على دعوة من فينس ماكمان. وكما أكد باتيستا في وقت سابق كذلك أنه يرغب في العودة لخوض مواجهات ضد النجمين بروك ليسنر وأندرتيكر.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

TNA تعاني تلفزيونيا !!




بالرغم من الإرتفاع الطفيف على نسب المشاهدة هذا الأسبوع لعرض اي ان اي امباكت مقارنة بالإسبوع الماضي، إلّا أنها النسبة احتلت المركز الثاني من حيث الأسوء في العام الحالي 2013.

وظهرت معاناة TNA واضحة في الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت الإحصائيات انحفاضا حادا في نسب مشاهدة إمباكت على عكس ما كان متوقعا أو ما أمله المسؤولون في منظمة TNA.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

شاهدوا صورة فيلم راندي أورتن "12 جولة" (صورة)



نشر موقع WWE المتخصص بإصدارات الأفلام والفيديوهات الخاصة صورة لفيلم النجم راندي أورتن "12 جولة" والذي سيطرح في الأسواق في الرابع من شهر يونيوالقادم.

ويعتبر فيلم "12 جولة" هو الأول الذي يلعب به راندي أورتن دور البطولة المطلقة، ويذكر أن النجم جون سينا لعب دور البطولة في الجزء الأول لهذا الفيلم قبل أعوام.





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

سي ام بانك واداره WWE الي اين؟




من المعروف أن سي ام بانك سيغيب لفترة غير محددة عن الحلبة ليجد الوقت كي يتماثل للشفاء من إصابته بالشكل الصحيح، وخصوصا تلك التي أصابت ركبته و التي عانى منها مطولا وقد أظهرت الأخبار الرائجة مؤخرا أن عودته لن تكون إلا بعرض سمر سلام 2013 في أغسطس القادم بحسب ما أشاعته بعض المواقع.

وقد قام المسؤولون بالإتحاد بالفعل بشطب إسمه من عروض الرو القادمة و كذلك بانك لن يشارك في إكستريم رولز 2013 . إلا أن ضهور النجم فيإعلانات مهرجان الإنتقام وموني إن ذا بانك و وعرض السمر سلام.  لذلك من المتوقع أن تكون عودته سابقة للمواعيد الرائجة مؤخرا.

ومن الجدير بالذكر أن عدد من المصادر المقرّبة من WWE ذكرت أن سي ام بانك سيشارك في عرض الرو الأسبوع بعد القادم عند انتهاء الجولة الأوروبية.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

عرض سماك داون الأخير مترجم مشاهدة أونلاين




نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/04/2013 مترجما للعربية. مشاهدة ممتعة للعرض الذي شهد العديد من الأحداث الممتعة والنزالات القوية.

لقراءة تقرير النتائج إضغط هنا


1

2


، 





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الخميس، 18 أبريل 2013

ماذا حدث بعد إنتهاء تسجيلات السماك داون ؟؟



قامت عصابة الدرع بالهجوم على راندي اورتن و شيمس مما إستدعى تدخل تريبل إتش و إنقاذهم، و بعد ذلك قام كل من اورتن و شيمس و تريبل إتش من تنفيذ حركاتهم القاضية على أعضاء عصابة الدرع منهين 




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

روب فان دام مازال يفاوض WWE



منذ ان أعلن روب فان دام بأنه مازال لا يعمل و غير مرتبط بأي عقود مع WWE أو TNA و المسؤولين في كلا المنظمتين يحاولان جذبه لتوقيع عقد جديد الا انه يفاوض WWE حاليا.

اخر الاخبار تقول بأن TNA تراجعت مؤقتا كون WWE تفاوض روب فان دام و اذا ما انهارت المفاوضات بينهما ستدخل على الخط من جديد و ذلك لانها تعلم ان WWE قد ترفع من مطالب فان دام المادية و حينها لا يستطيع المسؤولون في TNA تلبية طلباته .. و كان روب فان دام أكد بأن ظهوره في قاعة مشاهير WWE لعام 2013 كان لمساندة اصدقائه الذين يتم تكريمهم.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

حشود كبيرة ومواجهات مثيرة في جولة الرو الأوروبية وفيديوهات للمباريات



شهد عرض الرو الذي أقيم بمدينة روتردام الهولندية مساء أمس إقبالا جماهيريا كبيرا كما هو الحال في كل عام.

وشهد العرض منافسات قوية ومثيرة كان أبرزها مواجهة طاولات بين جون سينا ورايباك على لقب WWE. بينما دافع دولف زيغلر عن لقبه كبطل للوزن الثيقل أمام دانييل براين. وواجهة الشاب الضخم بيغ لانغستون الوحش كين في نفس العرض.


اليكم فيديوهات العرض
نزال جون سينا ضد ريباك



دولف زيغلر - ضد - دانييل براين


المصارع كين - ضد - بيغ لانغستون


ار تروث - ضد - أنتونيو سيزارو







WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

جيم روس يزور إتحاد UFC !!



كشف المذيع الأسطوري الشهير والمستشار الخاص في WWE جيم روس عن قيامه بجولة في إتحاد ألعاب القتال المختلطة UFC بناءا على دعوة رسمية وجهها له المسؤولون في ذلك الإتحاد.

وقال جيم روس أن الزيارة التي التقى بها رئيس الإتحاد دانا وايت كانت رائعة للغاية وشكرهم على حسن الضيافة العظيمة. 

ومن الجدير بالذكر أن UFC قامت بخطوات مماثلة حين التقى دانا وايت نفسه بعدد من المقربين من WWE كان النجم سي ام بانك أحدهم. فهل تسعى UFC لإنهاء العداء مع WWE أم للفت الأنظار مجددا ؟




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

ذا روك يعاود التمرينات ويبددأ رحلة العلاج




عاود النجم العالمي ذا روك تمريناته الرياضية اعتبارا من يوم أمس حسبما نقله لمعجبيه عبر حسابه الخاص في موقع تويتر.

كما كشف ذا روك أنه بدأ سيبدأ اليوم الخميس برحلة العلاج الطبيعي التي ستستمر خمسة أسابيع وذلك تجنبا لأي تدخل جراحي من قبل الأطباء.





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

مشاكل كبيرة بين سي ام بانك والإدارة كادت أن تؤدي إلى رحيله



أكدت مصادر خاصة أن مشاكل كبيرة للغاية حصلت بين النجم سي ام بانك وإدارة WWE وتحديدا  مع فينس ماكمان وتريبل اتش كادت أن تؤدي إلى رحيله عن الإتحاد.

حيث شعر سي ام بانك أن هناك ظلما كبيرا وإجحافا بحقه بعد أن قرر المسؤولين أن يخسر في نزالات متتالية منذ رويال رامبل كانت آخرها في الرسلمانيا 29 ضد اندرتيكر حين تم تغيير المخططات في اللحظات الأخيرة ليشعر بانك أنه تعرّض للخيانة من فينس وتربل اتش لتسلط الأضواء على أشخاص تريدهم المنظمة.
كما أن سي ام بانك يؤمن أن هناك ظلم كبير لعدد آخر من المصارعين الذين يعملون بكد واجتهاد كبير أمثال كوفي كينغستون ودانييل براين وأنتونيو سيزارو بينما يذهب الفضل لأشخاص آخرين وهو ما أشعل فتيل الأزمة بينهم. إلّا أن فينس ماكمان قام بتهدئة الأمور عند هذا الحد.

وذكر التقرير أن الأزمة عادت للإشتعال من جديد حين طلب سي ام بانك أن يأخذ إجازة للتعافي من إصاباته المتعددة في الركبة والرقبة والظهر ليقابل طلبه بضغط من فينس ماكمان للإستمرار في العمل بحجة أنهم يريدونه في المخططات المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن اجتماعا قد عقد بين فينس ماكمان وسي ام بانك وبحضور بول هيمان لتهدئة الخواطر وبمشاركة عدد من مسؤولي فريق الإبداع لبحث مستقبل بانك مع الإتحاد والمخطط القادمة التي سيشارك بها بانك.





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

مترجم | عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 18/04/2013



نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 18/04/2013 والذي شهد معركة ملكية ممتعة وقوية مترجما للعربية. مشاهدة ممتعة للجميع.












WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع