مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

السبت، 30 مارس 2013

هل ينضم تريبل اتش الي نجوم انتهت مسيرتهم داخل حلبة راسلمنيا؟




شون مايكلز أنهى مسيرته على يد ذا أندرتيكرطوال تاريخ عروض راسلمنيا  كان هناك فرحة التتويج بالألقاب وصدمة الخسارة بعد أداء رائع أمام منافس قوي، وليس أمرا غريبا أن يعتبر نجوم WWE لعب مباراة والوقوف داخل الحلبة في  راسلمنيا، فهذه الفرصة لا يمكن تفويتها أبدا لأنه الحدث الأهم طوال العام في المصارعة. راسلمنيا  فرصة لأي نجم لكي يكتب اسمه في تاريخ WWE، لكن هذا العرض قد يكون لنجم آخر تاريخ يكتب فيه نهاية مسيرته داخل الحلبة.

قد يكون تريبل إتش واحدا من هؤلاء النجوم، الذين أنهوا مسيرتهم كمصارعين نهائيا بعد عرض راسلمنيا  فهو وقع على عقد مباراة ضد بروك ليسنر لمواجهته يوم 7 أبريل المقبل، وإذا خسر سيكون عليه الاعتزال وعدم اللعب مجددا، وهذا شرط المباراة ووقع عليه تريبل إتش دون أن يدري بعدما خدعه بول هيمان.

سجلات راسلمنيامكتوب فيها 6 نجوم أنهوا مسيرتهم كمصارعين بعد مشاركتهم في العرض الأهم لـWWE، سواء بسبب الإصابة أو الخسارة في مباراة، أو لأنها كانت مباراتهم الأخيرة.

1- شون مايكلز ( بعد الخسارة أمام ذا أندرتيكر في راسلمنيا26، وكان التحدي القائم في هذه المواجهة إنهاء سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر في WrestleMania ضد إنهاء مسيرة شون مايكلز)

2- ريك فلير ( خسر أمام شون مايكلز في راسلمنيا 24، وكان التحدي أن يعتزل الطرف الخسارة في تلك المواجهة)

3- جي بي إل ( اضطر إلى الخروج من WWE بعدما خسر التحدي أمام راي ماستيريو في راسلمنيا 25)

4- إيدج ( كان المباراة الأخيرة لإيدج مع WWE في عرض راسلمنيا 27، وتغلب على النجم المكسيكي ألبيرتو ديل ريو للدفاع عن بطولة العالم للوزن الثقيل، وبعدها أعلن اعتزاله بسبب إجراء جراحة كبيرة في ركبته)

5- جولد بيرج ( بعد الفوز على بروك ليسنر في راسلمنيا 20، في مباراة كان فيها ستيف أوستن حكما خاصا، وبعدها اختفى جولد بيرج وليسنر عن WWE، قبل أن يعود ليسنر في الأشهر الأخيرة مجددا)

6- ستيف أوستن ( بعد الخسارة أمام ذا روك في مباراة بدون أي ألقاب  في راسلمنيا 19)




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

مترجم | فيديو عرض سماك داون الأخير مترجم بتاريخ 29/03/2013


نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29/03/2013 مترجما للعربية. مشاهدة ممتعة للعرض الذي شارك به ذا روك وجون لورينايتس.

لقراءة تقرير النتائج إضغط هنا
الجزء الأول

الجزء الثاني


 




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

لماذا عاد جون لوريانتس الي WWE?


اعلن مدير عرض سماك داون والرو السابق جون لورينايتس انه عاد الي عالم المصارعه لسبب انه يريد ان ينتقم من جون سينا مهما حصل لاننا جميعنا نعلم ان جون سينا هو من تسبب في اصابه جون لورينايتس وجعله يطرد من عالم المصارعه واكد لورينايتس ان سينا اصبح هدفا له لذلك فان لورينتس قرر ان يكون الي جانب الروك . ويذكر ان ذا روك بعد ان انتهي لوريانتس من حديثه مد الصخرة ذا روك يده اليه ليصافحه , لكنه قام بضربه لينتهي لورينتس بحركة مرفق الشعب




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

كين: "انا لم أتفاجئ بعوده الاندرتيكر"



في مقابلة خاصة مع أحد المحطات الإذاعية ترويجا لعرض ومهرجان الرسلمانيا 29، تحدث المصارع كين عن عودة اندرتيكر إلى WWE.

وكشف المصارع كين عن توقعه لعودة اندرتيكر وأنها لم تكن مفاجأة بالنسبة له. وقال كين "أعتقد أن الرجل لا زال يملك بعض الوقود في خزانه ليشعله . بالإضافة الى ذلك الأندرتيكــر يــحب المصــارعةو يــحب ان يكون في الحدث الأكـبر راسيلماينا"




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الترتيب الاسبوعي للمصارعي بتاريخ 29-3-2013



الترتيب الاسبوعي للمصارعين هو : 

اي جي لي :  25
 الترتيب السابق : -

ار تروث : 24
الترتيب السابق : 21

كوفي كنجستون : 23
الترتيب السابق : -

ليلى : 22
الترتيب السابق : 19

التوأم بيلا : 21
الترتيب السابق : -

كريس جيريكو : 20
الترتيب السابق : 24

فريق رودز سوكلارز : 19
الترتيب السابق : 20

انتونيو سيزارو : 18
الترتيب السابق : 18

ويد باريت : 17
الترتيب السابق : 16

ذا ميز : 16
الترتيب السابق : 17

فريق برودس كلاي و لورد تنساي : 15
الترتيب السابق : 14

دولف زيغلر : 14 
الترتيب السابق 12

كاتلين : 13
الترتيب السابق : 13

فريق الدرع : 12
الترتيب السابق : 15

راندي اورتن : 11
الترتيب السابق : 11

فريق هيل نو : 10
الترتيب السابق : 10

رايباك : 9 
الترتيب السابق : 7

مارك هنري : 8
الترتيب السابق : 9

بيغ شو : 7
الترتيب السابق : 8

جاك سواغر : 6
الترتيب السابق 5 

جون سينا : 5
الترتيب السابق : 4

شايمس : 4 
الترتيب السابق : 6

البرتو ديل ريو : 3
الترتيب السابق : 1

سي ام بانك : 2
سي ام بانك : 2

ذا روك : 1
الترتيب السابق 3 




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الجمعة، 29 مارس 2013

MVP يشكر فينس مكمان


قام نجم WWE السابق MVP بشكر فينس ماكمان وذلك عن طريق تغريده له عبر تويتر وقال "سواء اعود إلى WWE أم لا، سوف أكون ممتنا إلى الأبد لإتاحة الفرصة للعيش هذه الحياة. وذلك بقضل فينس لإعطاء "




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تعرف ماذا حدث لريك فلير مؤخرا؟؟؟



توفي ريد فلير أصغر إبن لريك فلير عن عمر يناهز 25 سنة 

وأقد أكدت السلطات المعنية أن ريد وجد متوفيا صباح الجمعة 29 مارس بعد تلقي إتصال من إدارة النزل الذي يقطن به في مدينة ساوث بارك

اليكم صور ابن ريك فلير


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 29/03/2013 مشاهدة أونلاين


نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 29/03/2013  TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية. مشاهدة ممتعة للجميع.

 الجزء الأول




الجزء الثاني



الجزء الثالث






WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

بول هيمان لستيفاني مكمان: ابقِ في بيتك أرجوك!



طالب مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان، مدير أعمال بروك ليسنر، أن تبقَ زوجة المصارع المخضرم تريبل إتش، ستيفاني مكمان في بيتها ولا تحضر إلى عرض ريسلمانيا لتُرافق زوجها في نزاله المرتقب مع بروك ليسنر معللًا ذلك لخوفه منها!.

وترددت شائعات في الأونة الأخيرة عن أن ستيفاني مكمان سوف ترافق تريبل إتش في نزاله بريسلمانيا مع تريبل إتش إذا ما لم يستطع الأخير إقناع صديقه المقرب شون مايكلز من الحضور في العرض ومساندته بجوار الحلبة.

وعلّق بول هيمان على هذه الشائعات "أتمنى أن لا تُساند زوجها بجوار الحلبة، يكفي مشاهدتها له من خلال التلفاز، إنها تؤلمني حينما تضربني، لن أنسَ ما فعلته بي في ألفية الرو لولا تدخل بروك ليسنر."

يُذكر أن تريبل إتش قد حظى بمواجهة إعادة مع بروك ليسنر في ريسلمانيا 29 في نزال بدون قوانين ولن ينتهِ لأي سبب من الأسباب، ووَضعت مسيرة "هنتر" على المحك، حيث أنه في حالة هزيمته سوف تنتهِ مسيرته مع المصارعة نهائيًا كمصارع.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

عوده ايفان بورون الرسميه الي عرض NXT



في عرض NXT عاد ايفان بورن وقام بهزيمه الجينيريكو وكان بورن قد غاب عن الملاعب لأكثر من عام.  بعد مخالفته الثانية من سياسة WWE. وقبل أن يتمكن من العودة أصيب بورن في قدمه في حادث سيارة في مارس من عام 2012.اليكم فيديو عودته





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 28/03/2013


نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 28/03/2013 والذي شهد نزالات ممتعة وقوية مترجما للعربية. مشاهدة ممتعة للجميع




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

كيفن ناش: سعيد أنني جزء من سلسلة انتصارات اندرتيكر وأتوقع أن لا تنتهي




تحدّث المصارع الأسطوري كيفن ناش في مقابلة صحفية عن مواجهته للأسطورة الأخرى وصاحب سلسلة الإنتصارات الأكبر في تاريخ WWE اندرتيكر.

وقال كيفن ناش أنه حين واجه اندرتيكر لم تكن سلسلة الإنتصارات تؤخذ بعين الإعتبار أو يلقي لها أحدا باله. وأكد أنه يشعر بالفخر هذه الأيام لكونه أحد المصارعين في هذه السلسلة بعد الهالة الإعلامية الكبيرة التي تحيط بها.

كما عبّر كيفن ناش عن رأيه الخاص بأن السلسة ستستمر بالزيادة ولن يتمكن أي مصارع من إنهائها على الإطلاق.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الأربعاء، 27 مارس 2013

جون لورينايتس مخترع حركة RKO الخاصة براندي أورتن



أغلب جمهور المصارعة الحرة حول العالم يعشق الأفعى راندي أورتون وهو النجم الذي انضم إلى WWE وسريعا وصل إلى أعلى القمم وحقق العديد من البطولات، ومن بين أسرار عشق الجمهور له حتى الآن هي الضربة القاضية الخاصة به والتي تحمل اسم "RKO".

ولكن الغريب والغير متوقع هو أن راندي أورتون ليس من اخترع تلك الضربة وإنما جون لورينايتس الذي كان يعمل سابقا كمدير عرض RAW خلال العام الماضي، واشتهر بسوء إدارته لهذا العرض الأهم في عروض WWE.

وقال جون لورينايتس أن حركة RKO كان يطلق عليها "Ace Crusher" وأنه اخترعها عام 1987 قبل أن ينضم إلى اتحاد المصارعة الياباني. وأضاف لورينايتس أنه عندماا نفذ تلك الحركة لأول مرة انبهر بها الجمهور الياباني بشكل غير متوقع تماما.

وأضاف لورينايتس أن تلك الحركة سمح بأن يتم تسليمها إلى راندي أورتن من أجل أن تكون ضربته القاضية التي يشتهر بها الآن.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

جون سينا يكشف سر تقبيله الدائم للسلسلة المعلقة في عنقه



كشف جون سينا النجم العالمي لمصارعة المحترفين عن سر تقبيله الدائم خلال مبارايات ببطولة المصارعة للسلسة المتواجدة حول عنقه ، قبل اي مباراة يخوضها حتي اصبحت عادة من عاداته في عروض الشو التي يقدمها .

واشار سينا الي ان السلسلة المتواجدة حول عنقه تسمي " دوج تاج " وهي ما يرتديه عساكر الجيش حيث يكون عليه اسمهم و اسم الوحدة الموجود فيها حتى يتم التعرف عليه في حال وفاته، وانا اقوم بتقبيلها  تحية للجنود و تحية لجدي الذي كان يعمل في الجيش ".

ويعتبر جون سينا من اكثر نجوم المصارة المحبوبين علي مستوي العالم ، من المعروف انه دائما يملك مزاج جيد و انه لا يوجد احد شاهده في يوم من الايام بمزاج سيئ أو حزين, وهو أمر غريب بالنسبة لجميع من يعرفه.





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع