مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

الخميس، 28 فبراير 2013

كم بلغت أرباح WWE في العام الماضي 2012 ؟؟




أعلن رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان في مؤتمر صحفي أقامه صباح اليوم بحضور المساهمين في المنظمة عن التقرير المالي الكامل عن العام المالي 2012.

حيث كشفت التقارير المالية عن تحقيق WWE لأرباح صافية بلغت 115.1 مليون دولار أمريكي.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

فيديو عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 27/02/2014




نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض مين اينفت الأخير بتاريخ 27/02/2014 والذي شهد نزالا ممتعا وقويا بمشاركة النجم العملاق بيغ شو. مشاهدة ممتعة للجميع.
لمشاهده التقرير اضغط هنا
العرض





WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

ذا روك ينتهي من تصوير برنامج البطل ويعود استعدادا للرو القادم



أنهى المصارع النجم العالمي دواين ذا روك جونسون تصوير المرحلة الأولى من برنامجه التلفزيوني الجديد "البطل" وعاد من دولة بنما استعدادا لمشاركته في عرض الرو الأسبوع القادم، بالإضافة لإنهائه بعض الأعمال الم

كما طمأن ذا روك عائلات الشباب المشاركين في البرنامج (الذي يقوم على مبدأ التجمع في مكان واحد) على وضع أبنائهم مؤكدا أنهم يقومون بعمل رائع.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تربل اتش يبدأ التدريبات المكثفة استعدادا لمواجهة بروك ليسنر !




أصبحت المواجهة المعادة بين النجمين الكبيرين تربل اتش وبروك ليسنر في مهرجان الراسلمانيا 29 مؤكدة حتى بالرغم من عدم الإعلان عنها.

حيث بدأ النجم تريبل اتش استعدادته البدنية وعاد للتدريبات المكثفة لاستعادة أكبر قدر من القوة واللياقة البدنية من أجل تقدير نزال يليق بمستوى الحدث القادم.

ومن جهة أخرى نشرت ستيفاني ماكمان زوجة تربل اتش صورة له أثناء أحد الحصص التدريبة التي خاضها تربل اتش يوم أمس.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

كريس جيريكو يتحدث عن رأيه في تربل اتش كمدير لـ WWE



أجرى المصارع المخضرم كريس جيريكو مقابلة صحفية مع أحد المحطات الإذاعية وتحدث خلالها عن انتقال السلطات الإدارية من يد فينس ماكمان لصهره تربل اتش.

وأعرب جيريكو عن تفاؤله بأداء تربل اتش كمدير، وقال أنه قام بالعديد من الأعمال الرائعة منذ تولى بعض الأمور الإدارية. وكشف جيريكو أنه لدى عودته الأخيرة دخل في مفاوضات مع تربل اتش وليس فينس ماكمان كما جرت العادة.

وأكدر كريس جيريكو أنه عاجلا أم آجلا ستنتقل هناك شخص ما سيحل مكان فينس في إدارة شؤون WWE وأنه يؤمن أن تربل اتش هو الشخص المناسب لهذه المهمة الكبيرة.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تريبل اتش يكافح ويضغط بكل قوته من أجل المصارعين الشباب




أكدت مصادر خاصة أن المدير التنفيذي والمسؤول الأول عن المواهب الشابة المصارع المخضرم تربل اتش يستخدم كل ما لديه من قوة ونفوذ من أجل المصارعين الشباب.

حيث يشرف تربل اتش بشكل مباشر على مركز التدريب الجديد الذي تبنيه WWE من أجل احتضان المواهب الشابة. وقام تربل اتش بإضافة العديد من التحسينات على الخطة الأصلية. كان آخرها وأبرزها إصراره على إنشاء سبع حلبات بدلا من خمسة بحسب الخطة الأصلية وهو ما يصر عليه المسؤولين الآخرين.

حيث يؤمن تربل اتش أن الشباب الذين تدربهم وتربيهم WWE هم عصبها الرئيسي وشريانها النابض في المستقبل. لذلك يصر على تجهيز المبني الجديد بأحدث التقنيات وأفضلها.ا.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

من هو خصم الاندرتيكر القادم حين عودته؟




كشفت مصادر من داخل WWE أن الأسطورة "أندرتيكر" سوف يعود من جديد إلى حلبات المصارعة بشكل رسمي في العروض المتلفزة قريبًا جدًا ويعكف فريق الإبداع حاليًا أن يُظهره في أقرب وقت.

وكان أندرتيكر قد سجل عودته من جديد إلى حلبات المصارعة الحرة ولكن بشكل غير رسمي في أحد عروض المصارعة بولاية تكساس الأمريكية، حيث ظهر بشكل مفاجيء وخاض نزالًا رفقة النجم شايمس أمام فريق كودي رودس وداميان ساندو لإختبار مدى قدرته على الظهور بشكل رسمي.

وإن "الظاهرة" من المفترض أن يظهر في أقرب وقت، وأشارت المصادر إلى تواجد احتمالية كبيرة لظهوره في عرض الرو الاثنين المقبل ومنها سيحدد خصمه في العرض الأكبر للمصارعة "ريسلمانيا".

وقد ذكرت المصادر أيضًا أن أن الخصم المُختار حاليًا للأندرتيكر هو النجم سي ام بانك، ويحاول فريق الإبداع أن يضع بسرعة سيناريو يليق بالاثنين خاصًة وأن ريسلمانيا تبقى عليها خمسة أسابيع فقط.

تجدر الإشارة إلى أن سي ام بانك فقد فرصة المنافسة على لقب WWE أمام داوين "ذا روك" جونسون في ريسلمانيا جراء هزيمته من النجم جون سينا في عرض الرو المقبل، وهو ما يُشير إلى أن تيكر قد يكون منافسه الأول لمناسبة هذا النزال لكلا الطرفين وتاريخهما



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31/03/2013




افتتح النجم وبطل العلم للوزن الثقيل البرتو دلريو بعد دخول مذيعه الخاص ريكاردو رودريغيز إلى الصالة ثم بدأ دلريو بالحديث للجماهير. قاطع داميان ساندو بفلسفته المعتادة حديث دلريو ساخرا منه ومن مذيعه رودريغيز لينهي كلا المصارعين حوارهما بلغة الحلبلة.


النزال الأول
البرتو دلريو - يهزم - داميان ساندو
انتهى النزال باستسلام ساندو

تجادل دانييل براين والمصارع كين خلف الكواليس حول من منهما الذي حقق النصر في في نزالهما الصعب في عرض الرو الماضي. ثم أخبر براين زميله كين أنهما سيواجهان فريق برايم تايم مجدد بنفس النظام، لكن هذه المرة سيضع كين الغطاء على رأسه ويربط دانييل براين ذراعه خلف ظهره.


النزال الثاني
بطولة الولايت المتحدة
التثبيت أو الإستسلام مرتين من ثلاثة
أنتونيو سيزارو (2) - يهزم - ذا ميز (1)


أجرى المذيع الشهير جيم روس مقابلة المصارع جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر وتحدث في البداية مع سواغر حول مدينة أوكلاهوما وماضيهما المشترك ليستنكر سواغر حديث روس. تدخل كولتر في الحوار وتطرق للحديث عن المهاجرين غير الشرعيين وأكد أن الأمريكيين الحقيقيين سيفوزون بلقب العالم للوزن الثقيل في الراسلمانيا 29.

وقال كولتر أن على ألبرتو دلريو أن يغادر أمريكا ليتدخل جيم روس ويقول لسواغر أن زاب كولتر قام بغسل دماغه. ليرد كولتر بأن روس هو من غسل دماغ سواغر عندما عمل معه سابقا مؤكدا أنه يقول الحقيقة ولا شيء غيرها ولا يهتم، 

اقترب كولتر من جيم روس وقام بضرب قبعته الشهيرة ثم دفعه سواغر إلى الزاوية ليدخل البرتو دلريو وينقذ الموقف ويقول أن أمثال جاك سواغر وزاب كولتر هم المشكلة الحقيقية لأمريكا. ثم أخذ كلاهما يحدق بالآخر.


النزال الثالث
فريق تيتوس أونيل ودارين يونغ - يهزم - دانييل براين والمصارع كين

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع العملاق بيغ شو الذي أكد أنه سيمضي في طريق الراسلمانيا بعد أن يهزم راندي أورتن في عرض الليلة.


النزال الرابع
سين كارا - يهزم - هيث سلاتر

ظهر المصارع الجديد فاندانغو خلف الكواليس وهو يحاول تعليم المذيع مات سترايكر كيفية لفظ اسمه بشكل صحيح. وقال أنه مستعد للدخول إلى الحلبة لكنه سيبقى إلى أن يلفظ سترايكر اسمه بشكل صحيح.


النزال الخامس
راندي أورتن - ضد - بيغ شو

انتهى النزال بعد تدخل فريق الدرع ضد راندي أورتن وهجومهم عليه ليتدخل شيمس وينقذ أورتن. كما انضم بيغ شو وضرب رومان رينز بلكمة قوية أسقطته أرضا مما أجبر دين أمبروز وسيث رولينز على الإنسحاب. أكمل بيغ شو هجومه ولكن هذه المرة على راندي أورتن وضربه بـ "شوك سلام" لتتاح الفرصة لـ شيمس كي يضرب بيغ شو بركلة بروج أنهى بها العرض.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الأربعاء، 27 فبراير 2013

جون سينا وسي ام بانك يدفعان ماكمان للجنون والغضب خلف الكواليس



أثار استخدام المصارعين جون سينا وسي ام بانك لحركات ممنوعة من قبل فينس ماكمان بسبب خطورتها بركان غضب رئيس مجلس الإدارة الذي رمى كأس العصير الذي كان بيده وأخذ يصرخ على المنتجين بأعلى صوته.

حيث كرّر سي ام بانك استخدامهما لحركة "بايل درايفر piledriver"أكثر من مرة أثناء النزال وهو الأمر الذي أفقد ماكمان صوابه وقام بتوبيخهما خلف الكواليس بعد انتهاء النزال بسبب خوفه من تعرّض أحدهما لإصابة قوية قبل الراسلمانيا 29.

ومن جهة أخرى حاز نزال جون سينا وسي ام بانك على إعجاب الجميع في WWE وأكدوا أن بانك نجح بإخراج ما في جعبة سينا من قوة وجمالية أداء أثناء النزال ورشحوا نزالهما لأن يكون ضمن أفضل النزالات في العام الحالي 2013.

وفي سياق متصل بدت ملامح التشتت والاستغراب واضحة على وجه فينس ماكمان عندما ذكّره أحد المنتجين التنفيذيين أن سي ام بانك تعرّض لعدد من الخسارات المتتالية ضد ذا روك وجون سينا وأخرى محتملة أمام اندرتيكر (اذا شارك في الراسلمانيا) مما قد يؤثر على مستواه كمصارع أمام الجماهير.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

ماذا فعل فينس ماكمان عندما شاهد دماء بروك ليسنر ؟!




جميعنا نعلم أن مشاهد الدماء الغزيرة كالتي نزفت من رأس بروك ليسنر في الرو الماضي ممنوعة في WWE التي تنتهج نظام المشاهدة العائلية PG.

إلّا أن حرارة الموقف وسخونة المواجهة ألجمت  فينس ماكمان الذي أشاد بالنجمين خلف الكواليس، لكنه خشي من تعرّض بروك ليسنر لإرتجاج في الدماغ بسبب الضربة القوية التي تعرّض لها على يدي تربل اتش. وكان هادئا بعد الإطمئنان على وضع ليسنر.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

عرض الرو يواصل تحقيقه لنسب مشاهدة عالية ورائعة بفضل ظهور عدد من كبار النجوم




واصل عرض الرو تحقيقه لنسب مشاهدة عالية ورائعة بفضل ظهور عدد من كبار النجوم في الفترة الأخيرة وخصوصا بروك ليسنر وذا روك.

أما بالنسبة للعرض الأخير الذي حقق نسبة 3.46 على مقياس المشاهدة فقد ساهم العراك الكبير والشرس بين تربل اتش وبروك ليسنر في تحفيز المشاهدين على المتابعة. كما أن توقعهم بظهر اندرتيكر في العرض ساهم في ذلك بشكل كبير ايضا.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تقرير أحداث ونتائج عرض مين ايفنت الأخير بتاريخ 27/01/2013




افتتح المذيعين ماكل كول وجيرير لولير العرض مرحبين بالجماهير التي حضرت لمشاهدة التسجيل.

النزال الأول
المصارع شيمس - يهزم - كودي رودس

تم استعراض فيديو خاص عن المصارع رايباك، ثم ظهر كودي رودس منزعجا خلف الكواليس وغاضبا من خسارته ثم حضرت بطلة السيدات كاتلين وطلبت منه أن لا يستسلم وأن يتطلع إلى الأمام.

النزال الثاني 
مارك هنري - يهزم - جاستن جابرييل



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

تعليق نجوم WWE علي مباراه سينا وبانك




علق نجوم WWE علي مباراه بانك ضد سينا في عرض الرو الماضي وكانت ابرز التعليقات ما يلي:-

تعليق فيكي غوريرو:-
كانت مباراه عمالقه بين الاسطورتين جون سينا و سي ام بانك ،استمتعت حقا بالمباراه الأكثر من رائعه
.
تعليق اكسانا:-
واااو مباراه اكثر من رائعه وباهره تهانينا لجون سينا علي الفوز.

تعليق تامينا سنوكا:-
مباراه كانت رائعه ومرعبه ومدهشه بنفس الوقت اداء اكثر من رائع بين الاثنين.

تعليق ايريكون جاكسون:-
مباراه تذكرني بمباريات حصلت بين اساطير حقا اعجبتني هذه المباراه

تعليق ديفيد اوتونجا:-
وااو مباراه تعتبر مثل القنبله القويه استمتعت وانا اشاهدها.

تعيلق ميك فولي:-
هؤلاء الاثنين جون سينا وسي ام بانك انهما حقا رائعين.




WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

فاندانغو في عرض سماكداون القادم




تم الاعلان في عرض الرو الماضي عن تواجد المصارع الجديد - المفترض ظهوره في عرض تي ال سي 2012 -فاندانغو في عرض سماكداون القادم بتاريخ 2013/2/29



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

سينا ينتصر على بانك ويتأهب لمواجهة الروك في ريسلمانيا




استطاع النجم جون سينا أن ينتصر على النجم الآخر سي إم بانك في عرض الراو بعد نزال ولا أروع بين الاثنين أعادنا بالذكريات إلى زمن المصارعة الرائع.

وبهذا الانتصار الذي سجله سينا للمرة الأولى في مسيرته على سي إم بانك، يتواجه سينا بداوين "ذا روك" جونسون على لقب WWE في عرض ريسلمانيا المقبل، وذلك بعدما كانت مواجهة اليوم لتحديد المتنافس الأول للروك على اللقب.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات التي من داخل WWE قد أكدت على أن سينا سوف ينتصر على روك لإنشغال الأخير في أعماله السينيمائية، كما سيتواجه سي ام بانك بالأسطورة أندرتيكر في ريسلمانيا ولازالت هذه الأنباء غير مؤكدة.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

سي ام بانك و رايباك غاضبان بسبب مكان جون سينا في المنظمة !




رايباك و سي ام بانك يشعران بأنه من المستحيل ان يأخذا مكان جون سينا كالرجل الأول في المنظمة بسبب سياسة WWE الحالية.

و كان رايباك قد أبدى غضبه و احباطه سابقا من أنه لا ينافس على حزام العالم الذي بحوزة البيرتو ديل ريو و في المقابل اختارت المنظمة جاك سواجر الذي غاب عن المنظمة طويلا, أما سي ام بانك فيملك نفس الشعور ايضا كونه ظن ان حمله اللقب طوال هذه المدة سيجعله في المكانة الاولى للمنظمة في ريسلمانيا الا ان هذا لم يحدث بسبب دخول جون سينا في مواجهة امام ذا روك في ريسلمانيا 29 المقبلة.

و كان سي ام بانك يشعر بأنه اذا ما تحول جون سينا الى شرير فان هذا الامر الوحيد الذي كان من الممكن ان يرفع اسهمه كالرجل الأول في المنظمة و ذلك كون WWE تحب ان يكون وجهها الأول شخصية طيبة.



WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

تريبل إتش يعود واصابه بروك ليسنر في وجهه تتطلب 18 غرزه




شهد عرض الرو الذي أُقيم الثلاثاء، عودة قوية للأسطورة تريبل إتش مدافعًا عن "أبوه الروحي" ومالك منظمة WWE فينس مكمان من هجوم بروك ليسنر عليه مرة جديدة.

وكانت تسريبات من داخل WWE قد أكدت أن تريبل إتش سوف يلتقي ببروك ليسنر في نزال إعادة لنزال الاثنين المقبل في عرض سمر سلام والذي سحق فيه فتى بول هيمان ابن فينس مكمان، وبهذا تأكد أن الاثنين المقبل سيجمعهم نزالٌ في العرض الأضخم للمصارعة ريسلمانيا.

وتفاجيء الجميع بخروج بروك ليسنر لكي يُدافع عن مدير أعماله بول هيمان من هجوم فينس مكمان، وكاد ينتوي ضرب مكمان المُصاب بسببه ولكن فجأةً دوت موسيقى تريبل إتش في الصالة ودخل ولقن ليسنر درسًا قاسيًا.


واصيب بروك لينسر اثناء المواجهة التي جمعت بينه و بين تريبل اتشالتي اسفرت عن ارتطام رأسه بالعمود الحديدي الحامل للحلبة و تسبب ذلك في فتح في رأسه سالت على اثره دماء لاسنر.

و عرض موقع WWE الرسمي صورة قال فيها بأن بروك لاسنر تطلب 18 غرزة في رأسه لاغلاق الجرح العميق الذي تسبب فيه تريبل اتش اثناء المواجهة الدامية في عرض راو فجر اليوم, يذكر ان هذه المواجهة تؤكد ما كنا كتبنا عنه لمدة أشهر بان بروك لاسنر سيواجه تريبل اتش في ريسلمانيا 29.


يذكر أن بروك ليسنر سجل عودته منذ أربعة أسابيع تقريبًا مهاجمًا فينس مكمان بحركته الشهيرة "F5" بعدما أراد فينس طرد مدير أعماله بول هيمان، وهو الأمر الذي دعى مكمان لخصوعه لجراحة على إثر إصابة قوية تعرض لها جراء بطل UFC السابق عليه.

شاهد رسالة تريبل اتش لبروك لينسر ....


WWE_تابعوا اخبار المصارعه


 نرجو اعطائنا تعليقاتكم وارائكم ومشارتكم لنا

إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع