مترجم | عرض الرو الأخير بتاريخ 2/7/2013مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 WWE RAW والذي شهد الكثير من الأحداث الممتعة بالإضافة إلى العديد من النزالات المثيرة والتغييرات الكثيرة

صور عرض الرو الاخير بتاريخ 2013/3/26

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام صور عرض الرو الأخير مترجم بتاريخ 26/03/2013 WWE Raw والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال كريس جيريكو ضد دولف زيجلر ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع اندرتيكر وبريت هاريت وذا روك وتريبل اتش وغيرهم .

مترجم | فيديو عرض السماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013 مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض السماك داون الأخير مترجم بتاريخ 22/03/2013 WWE Smackdown والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والمثير . شهد العرض نزالات رائعة كنزال ذا ميز ضد أنطونيو سيزارو ، وأيضـًا شهد العديد من نجوم اتحاد WWE كالمصارع راندي أورتن وشايمس وبيج شو وكريس جيريكو وغيرهم . لقراءة تقرير نتائج العرض اضغط هنا

فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 05/04/2013 TNA iMPACT والذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والنزالات القوية.

ريسلمنيا 29

العرض القادم هو مهرجان لأحلام عرض الريسلمنيا 29 هو أكبر عروض المصارعة الحرة في التاريخ هو العرض الذي تُقام فيه أقوى المباريات على مر التاريخ ،

عرض غرفة الإقصاء 2013 اليمينيشن تشامبر مشاهدة أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض غرفة الإقصاء 2013 - اليمينيشن تشامبر - الذي شهد العديد من المواجهات المثيرة

الأربعاء، 30 يناير 2013

مواعيد ظهور بروك ليسنر القادمة



أعلن الموقع الرسمي لـ WWE عن مشاركة النجم بروك ليسنر في عرض الرو الأسبوع المقبل، وكما أشرنا من قبل ستكون مشاركته لتعويض غياب حامل لقب المنظة ذا روك لانشغاله بأعماله السينمائية.

العروض التي سيظهر فيها ليسنر على النحو التالي:

1- 4 فبراير
2- 25 فبراير
3- 11 مارس
4- 1 إبريل

وقد يظهر أيضاً ليسنر في عروض أخرى، وسنوافيكم فور توفر المعلومات


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




الثلاثاء، 29 يناير 2013

رسمياً: ذا روك يدافع عن لقبه أمام بانك في "المينشن"

رسمياً: ذا روك يدافع عن لقبه أمام بانك في "المينشن"  - مصارعة - WWE

أعلن النجم سي ام بانك، رغبته في نيّل نزال إعادة جديد على لقب WWE والذي فقده لصالح داوين "ذا روك" جونسون في عرض رويال رامبل الأحد، وهو الأمر الذي لقيّ ترحيب بطل الشعب.
بدوره استشاط بانك غضباً في عرض "راو" الاثنين، وقال بأنه تعرض للخداع ناعتاً الروك بـ "اللص" وبعد حوار طويل دار بين النجمين، اتفقا على نزال إعادة في عرض "المينشن" المقبل، وعد فيه الروك بأن يركل مؤخرة فتى بول هيمان.
الجدير بالذكر أن سي ام بانك حافظ على لقب WWE لمدة وصلت إلى 434 يوماً، فمنذ عرض "سيرفاير سيريز" للعام 2011 وعقب انتصاره على ألبيرتو ديل بيرتو لم يستطع أي أحد من المصارعين تجريده من لقبه إلا ذا روك.
واستخدم بانك الاعيب مختلفة للإفلات من الخسارة امام جون سينا ورايباك بالذاك، ورغم لجوئه للغش إلا أنه بقي ينادي بضرورة إظهار الاحترام الكافي له، حيث لم يكن يشعر أنه نال ما يستحق من الاحترام المنشود.

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




ليسنر يتسبب في نقل مكمان إلى المستشفى!

ليسنر يتسبب في نقل مكمان إلى المستشفى! - مصارعة - WWE


شهد عرض "رو" الأخير، عودة النجم بروك ليسنر من جديد، على الرغم من إعلانه مغادرته WWE عقب عرض سمر سلام، ومع عودة "من هُنا يأتي الألم" اشتعلت المدرجات.
وكاد رئيس المنظمة فينس مكمان أن يطرد مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إبان معاونته سي ام بانك بطرق غير شرعية المحافظة على لقب WWE، وقبل أن ينطق مكمان جملة "أنت مطرود" دوّت موسيقى ليسنر ودخل إلى الحلبة.
وأخذ بول هيمان في دعوة ليسنر بعدم إيذاء مكمان، إلا أن دعوات هيمان لم تلقِ ترحيباً لدى حامل لقب UFC السابق، ليقوم بحركته الشهيرة F5 على مكمان الذي خرج محمولاً من قبل الأطباء.

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




بروك ليسنر يعوض غياب الروك الأسبوع المقبل



كشفت تقارير صحفية أن المصارع القوي بروك ليسنر سوف يتواجد الأسبوع المقبل، وسيتحدث عن سبب مهاجمته لفينس مكمان وقد يكون بداية لسيناريو نزاله في عرض ريسلمانيا المقبل.

وأوضحت التقارير أن سبب جلب ليسنر هذه الفترة هي اضطرار ذا روك لترك WWE وبالأخص في الأسبوع المقبل، وهو ما يعني عدم تواجد حامل اللقب، وهو ما دعى المنظمة لاحضار ليسنر القادر على تعويض غياب روك بوضوح.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




نزال ناري في عرض الرو الأسبوع المقبل



أعلنت WWE في حملتها الترويجية عن نزال ناري في الأسبوع المقبل لعرض الرو والمقرر له أن يكون في مدينة أتلانتا الأمريكية، حيث سيتواجد نزال زوجي قوي جداً.

فسيكون رايباك وجون سينا في مواجهة سي ام بانك ودولف زيغلر، وقد تكون هذه علامة لمشاركة رايباك في نزال اليمنشين شامبر للسماك داون على اعتبار تواجده أمام زيغلر في النزال.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




ماذا حصل بعد انتهاء البث التلفزيوني لعرض الرو؟


بعد انتهاء البث التلفزيوني للرو نقلت الطواقم الطبية لـ WWE رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان إلى خلف الكواليس بعد هجوم بروك ليسنر عليه.

دخل النجم جون سينا ودعى زميله المصارع شيمس للدخول والإحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين. غنّى سينا برفقة الجماهير لشيمس بهذه المناسبة.

لم يستطع دولف زيغلر التزام الصمت ودخل مقاطعا الإحتفال لينال ضربة تحسين السلوك من جون سينا وركلة بروج من شيمس ثم حصل على قالب خاص من الحلوى على وجهه لينتهي الحدث على ذلك المشهد الذي راق للجماهير.

الاثنين، 28 يناير 2013

روابط مشاهدة عرض رويال رامبل في بث مباشر اليلة (مشاهدة أونلاين)



نود أن نلفت انتباه عناية زوارنا ان نقدم روابط لمشاهدة عرض ومهرجان رويال رامبل 2013 في بث مباشر الليلة القادمة على الإنترنت. وسنشهد الكثير من الإثارة بمشاركة النجم ذا روك ضد سي ام بانك والمعركة الملكية الكبيرة.




حيث أن العرض سيبدأ الساعة الواحدة فجرا بتوقيت المغرب. ومع مراعاة فروق التوقيت فإن العرض سيبدأ الساعة الثانية فجرا بتوقيت وتونس والجزائر والساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. والساعة الرابعة بتوقيت السعودية والأردن والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت. والساعة الخامسة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




الأحد، 27 يناير 2013

تعرّف على الفائز بالمعركة الملكية في رويال رامبل 2013




لم تكن الإثارة أقل مما كان متوقعا في المعركة الملكية التي لا تخلو من التشويق مهما كانت الظروف لعراقتها وما تحمله من إرث كبير منذ انطلاقتها قبل 26 عاما.

وفي العام الحالي في عرض رويال رامبل 2013 تمكن المصارع النجم جون سينامن تنفيذ وعده والفوز بالمعركة الملكية بعد مواجهة قوية مع شيمس ورايباك في الحلبة.

وبهذا الفوز ضمن جون سينا المشاركة في الرسلمانيا 29 والمنافسة على أي لقب يختاره سواءا كان بطولة الوزن الثقيل أو بطولة WWE.

وإليكم تفاصيل دخول وخروج المصارعين في هذا النزال الرائع للغاية

أول الداخلين كان دولف زيغلر ثم دخل كريس جيريكو بشكل مفاجئ
دخل كودي رودس
دخل كوفي كينغستون
دخل سانتينو ماريللا
دخل درو ماكنتير
دخل تايتوس أونيل
خرج سانتينو ماريللا
خرج درو ماكنتير
دخل جولدست
دخل ديفد أوتنغا
دخل هيث سلاتر
دخل شيمس
خرج تايتوس أونيل
خرج ديفد أوتنغا
دخل لورد تنساي
دخل برودس كلاي
خرج جولدست
دخل ري مستريو
دخل دارين يونغ
خرج برودس كلاي
خرج لورد تنساي
(لقطة رائعة كوفي كينغستون الذي كاد أن يخرج حين قفز على ظهر تنساي ثم على طاولة المعلقين وعاد إلى الحلبة عن طريق كرسي المعلق جي بل ال)
دخل بو دلاس
خرج دارين يونغ
خرج كوفي كينغستون
دخل المصارع المخضرم (ذا جادفاذر) ثم خرج خلال ثانية على يدي دولف زيغلر
دخل وايد باريت
دخل جون سينا
خرج هيث سلاتر
خرج كودي رودس
دخل داميان ساندو
خرج ري مستريو
دخل دانييل براين
دخل أنتونيو سيزارو
دخل العملاق كالي
دخل المصارع كين
دخل زاك رايدر
خرج العملاق كالي
خرج الوحش كين على يدي صديقه دانييل براين
خرج دانييل براين بعد حركة طريفة عندما قفز على صديقه كين الذي رفض إعادته إلى الحلبة وطرحه أرضا
دخل راندي أورتن
خرج زاك رايدر
دخل جيندر مهال
خرج أنتونيو سيزارو
دخل ذا ميز
خرج جيندر مهال
دخل سين كارا
خرج وايد باريت (على يدي المصارع الشاب من NXT بو دالاس)
خرج بو دالاس (انتقم وايد باريت من خروجه وقام بسحبه من الحلبة)
دخل المصارع رايباك
خرج داميان ساندو
خرج سين كارا
خرج ذا ميز
خرج كريس جيريكو (على يد دولف زيغلر)
قدّم راندي أورتن عرضا رائعا حينما طرح جميع من في الحلبة ارضا بضربات ار كي او متتالية
خرج راندي أورتن (على يدي رايباك)
خرج دولف زيغلر (على يدي شيمس)
بقي رايباك وجون سينا وشيمس في الحلبة كآخر المصارعين
خرج شيمس (على يدي رايباك)
خرج رايباك وبقى جون سينا آخر المصارعين بالحلبة وضمن المشاركة في عرض ومهرجان الرسلمانيا 29




WWE_تابعوا اخبار المصارعه




من هم أبطال الزوجي في رويال رامبل 2013 ؟



تبدأ المباراة بدخول الإثنين , و من ثم يدق الجرس ! و تبدأ المباراة بدخول دانيال براين و كودي رودز و تبدأ بإلتاحام بين الطرفيــن لكن كودي الى الحبال فيلمسك دانيال براين بقدمه و يخصعه بإخضاع قوي جدا و لكن كويد لم يستسلمم , فيدخل كين

الوحش الأحمر يأخذ كودي الى الزاوية و ضربات قوية جدا  لكن كودي نفــ حكرة دروب كيك ز يأخذ كين الى زاويته و يدخل ساندو الذي لم ستطع ان يقاوم كين الذي ضربه بقوة بحركة بور سلام و من ثم كوع و تثبيت لكن ساندو يمهض

الآن براين الى الحلبة و يقوم بضرب ساندو بركلات قوية جدا و يقول يس يس يس لكل ضربه و من ثم يعطي كين الذي بدوره يرمي ساندو خارجا و يعطي براين لكي يقفز على كل من كودي و ساندو الذي رماه كين 

الى الحلبة يقوم براين بالرجوع الى الحبال فيسحبها كودي الى الأسفل فيقع براين خارجا و يرفعه ساندو و يعطي كودي الذي بدروه يرهق براين بحركة إخضاع قوية فيقلبها براين عليه و تثبيت  لكن كودي ينهض الآن بسرعة الى ساندو و يقوم بضرب براين بحركة سايد ريشن ليق سويب و بعدها يضربه بكوعه بقوة و تثبيت  لكن براين ينهض

الآن الى رودز و لكنه يتلقى حركة دروب كيك , و لكن للأسف يتأخر لكي يسلم كين فيذهب و يقوم بإعطاء ساندو و يتبادلون عليه فيدخل كودي من جديد لكنه يتلقى حركة دي دي تي فيعطي كودي اليد لساندو و يعطي براين كين الذي بدروه يقضي على ساندو بلكنات قوية و حركة سايد سلام ..يأتي كودي لإلهاء كين فيتلقى ضربة قوية من ساندو , الآن كين في الزاوية و يضربه ساندو و كودي بحركة دبل سوبلكس لكن براين يأخذ اليد من كين , فيقفز على ساندو و يبعث كودي لكين لكي يعطيه حركة شوك سلام و من ثم يقوم براين بتنفيــذ حركة نو لوك على ساندو ليستسلم !! و يفوز فريق هيل نو





WWE_تابعوا اخبار المصارعه




من الفائز من لقاء البيرتو ديل ريو ضد بيغ شو علي جزام الوزن الثقيل؟


تبدأ المباراة بدخول بيج شو الى الحلبة و برومو لصراعهم ..و لكن نرى خــلف الكواليس البيرتو ديل ريو يمشي الى الحلبة مع ريكاردو لكن يقاطعهم .. بريت هارت !! و يقوم بدعم البيرتو قبل مباراته ! و الآن يدخل ديل ريو الى الحلـــبة و يدق الجرس

يقوم البيج شو بضـرب ديل ريو بقوة منذ البداية و ضربات بالرأس , و من ثم ديل ريو الى الحبال لكن بيج شو بتصدى له بحركة كروزلاين و يرفعه بحركة بور سلام و يرميه ارضا..الى الزاوية و صفعات قوية من البيج شو , يحاول ديل ريو ضرب البيج شو و القفز عليه من خلال الزاوية لكن بيج شو يتلقاه بحركة صفعة قوية للغاية , و من ثم الى الزاوية ز يقوم بيج شو بضرب ديل ريو بمؤخرته و الى الحبال لكن بيج شو يقوم بضربه على اقدامه و بعدها ضربات قوية و ركلات من ديل ريو و يقفز عليه بحركة سونوت فيقع بيج شو على الأرض فيــعد الحكم للرقم 4 ..

ينهض البيج شو و يحاول ديل ريو تنفيــذ حركة كسر الذراع لكن بيج شو يرفعه و يرميه ارضا و يعد الحكم للرقم 6 و لكن ديل ريو يخرج من الحلبة على اقدامه ! فيلحقة البيج شو و يقوم بصفعه ثم رميه الى الحلبة  و يأخذ الكرسي الفولاذي و يحاول ضرب ديل ريو لكنه يتلقاه بحركة دروب كيك و يأخذ الكرسي و يقوم ديل ريو بضرب البيج شو فيه بكل قوة ..و الآن بيج شو على الأرض و يعد الحكم للرقم 5 و يقوم البيج شو و تلقى ديل ريو الذي كان يحاول القفز عليه بحركة شوك سلام و ديل ريو الآن على الأرض !! 
و الحكم يعد للرقم 8 فينهض ديل ريو ليوقف العد ثم ينزل الى الأسفل و هو منهك للغاية 

بيج شو ينزل  و يقوم برميه بحركة بورسلام و الحكم يعد للــ7  فينهض , يحاول بيج شو متابعة ضربه لكن ديل ريو يقوم بضربه بين اقدامه و البيج شو على الأرض و الحكم عد للــ7 حتى نهض !

و يقوم البيج شو و يصرب ديل ريو بكل قوة و الآن هما خارج الحلبة عند المدخل فيقوم البيج شو بضربه بالأنابيب الفولاذية فيأخذ البيج شو واحد و يضرب ديل ريو به ..

الآن بيج شو يمسك طاولة فيفتحها و يضعها على الأرضيــة .. و يقوم برفع ديل ريو بيد واحده على الأعمدة الفولاذية و يضربه بحرة شوك سلام قوية جدا جدا على الطاولة و الحكم يعد للـــ9 لكن بأعجوبة ديل ريو ينهض !!

بيج شو يعيد ديل ريو الى جانب الحلبة و يرفعه الى الحلبة و يجهز لكمته للكاي او بنش لكن ديل ريو ينزلق خارج الحلبة و ينجو من قبضة الدمار و الى جانب الحلبة و يحاول البيج شو ضرب ديل ريو بالدرج الفولاذي لكن ديل ريو يهرب , فيأتي ريكاردو و يلهي بيج شو فيقوم ديل ريو بصربه بحركة سبير الى حاجر الجماهير , و من بعدها يضربه بالكرسي الفولاذي و يرفعه الى الحلبة و يقوم بتنفيــذ حركة اخضاعة القاضية فيأتي ريكاردو باللاصق و يقوم بلصق قدمي البيج شو به لكي يعد الحكم للــعشرة و يفــوز البيرتو ديل ريو !!

صــورة للموقف







WWE_تابعوا اخبار المصارعه




شاهدوا عرض رويال رامبل علي موقعنا



نود أن نلفت انتباه عناية زوارنا ان نقدم روابط لمشاهدة عرض ومهرجان رويال رامبل 2013 في بث مباشر الليلة القادمة على الإنترنت. وسنشهد الكثير من الإثارة بمشاركة النجم ذا روك ضد سي ام بانك والمعركة الملكية الكبيرة.




                                          اليكم القناه
                        ولمشاهده روابط اخري اضغط هنا








WWE_تابعوا اخبار المصارعه




ماسترز يكشف عن عودة شيلتون وكارليتو بتغريدة


كشفت تغريدة كتبها المصارع السابق باتحاد المصارعة الترفيهي WWE كريس ماسترز عن مشاركة زميليه السابقين في الاتحاد، البورتوريكي كارليتو والأكروباتي الأسمر شيلتون بينجامين في عرض رويال رامبل الليلة.
وكتب ماسترز في حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية الأحد: "أتمنى أنا وكل جماهير الدابليو دابليو إي حظا سعيدا لشيلتون وكارليتو الليلة في عرض رويال رامبل".
يشار إلى أن شيلتون بينجامين كان تم تسريحه من الاتحاد في 2010 حينما كان WWE يتبع سياسة لاستقطاع الميزانية بسبب الأزمة المالية تضمنت إنهاء التعاقد مع عدد من المصارعين.
من ناحية أخرى فإن كارليتو تم تسريحه ف مايو من نفس العام بسبب رفضه العلاج في مركز تأهيل لإدمانه مسكنات قوية معروفة بإسم (بين كيلرز)، وهو الأمر الذي أكد أنه لا يعاني منه.
وغالبا ما يشهد مهرجان رويال رامبل عودة عدد من المصارعين القدامى الذين غابوا عن الاتحاد ونجوم جدد حيث يحق للفائزة بالمباراة التي يشارك بها 30 مصارع اختيار بطل لمواجهته على الحزام في عرض ريسلمينيا خلال أبريل المقبل.


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




هل افسد اعلان WWE في قطر نتيجة ذا روك و سي ام بانك ؟


منذ ايام ظهر اعلان لWWE عن بداية لجولة جديدة في وطننا العربي و لكن هذه المرة ستكون الوجهة هي دولة قطر, و سيشارك في هذا الحدث سي ام بانك و رايباك و كين و دانيل براين و دولف زيجلر و راي ميستيريو و ار تروث اضافة الى بعض النجوم الاخرين.
و ستكون المواجهات يومي 21 و 22 فبراير المقبل .. و لكن المشكلة هي الاعلان الذي قامت به وهو ان سي ام بانك سيكون بطلا لWWE و يدافع عن لقبه امام رايباك ! الامر الذي يعني فوز سي ام بانك على ذا روك في رويال رامبل, و لكن هل هذا الكلام صحيح؟
حقيقة و في بعض الاحيان تقوم WWE بوضع اعلانات مسبقة قبل اي حدث ليس له علاقة بما يحدث حاليا في عالم المصارعة و يتم تغير الاعلان بتغير المعطيات فان فاز ذا روك لن يرى جماهير المصارعة في قطر هذه المواجهة على حزام WWE.

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




أحد شباب NXT سيدخل في رويال رامبل


تأكدت مشاركة بو دالاس النجم الشاب في عروض NXT في رويال رامبل في سابقة هي الاولى من نوعها و تراها المنظمة هامة لجذب بعض الاهتمام الى برنامج المصارعين الشباب NXT.
و كان بو قد استطاع ان يفوز على ليو كروجر في مواجهة بينهما بعد ان نجح الاثنان في الوصول الى النهائي بعد بطولة مصغرة ضمت 8 نجوم شبان اخرين, يذكر ان هناك 20 مصارع حتى الان تأكدت مشاركتهم في رويال رامبل و تترك المنظمة 10 اخرين لم تعلن عنهم حتى تضفي عنصر المفاجأة.

WWE_تابعوا اخبار المصارعه




أسماء المصارعين المؤكدة والمتوقعة مشاركتهم في المعركة الملكية




ساعات تفصلنا عن انطلاق أحد أكبر وأعرق عروض المصارعة على الإطلاق رويال رامبل 2013. وهو العرض الذي يشهد أحد أجمل النزالات كذلك "المعركة الملكية". 

WWE هذا العام وعلى غير عادتها كثفت من إعلان أسماء المشاركين في وفيميا يلي قائمة بأسماء المصارعين الذين تأكدت مشاركتهم بشكل قاطع بالإضاة إلى المتوقع مشاركتهم:

المصارعين المؤكدين
1- دولف زيغلر (أول أو ثاني الداخلين)

2- جون سينا

3- المصارع شيمس

4- راندي أورتن

5- المصارع رايباك

6- ذا ميز

7- وايد باريت

8- أنتونيو سيزارو

9- المصارع كين

10- دانييل براين

11- كوفي كينغستون

12- تاتيوس أونيل

13- دارين يونغ

14- هيث سلاتر

15- درو ماكنتير

16- جيندر مهال

17- العملاق كالي

18- بو دالاس (مصارع NXT)


المصارعين المتوقع مشاركتهم
1- شيلتون بينجامين

2- كارليتو

3- كيفن ناش

4- رود دوغ

5- بيلي غن

6- تومي دريمر

7- سين كارا


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




النزالات النهائية والمؤكدة في عرض ومهرجان رويال رامبل 2013



نقدم لكم متابعينا تقريرا نهائيا وموجزا حول النزالات المؤكدة في عرض ومهرجان رويال رامبل 2013. والذي سيقام فجر يوم غد الإثنين.



النزال الأول
العرض التمهيدي
بطولة الولايات المتحدة
ذا ميز - ضد - أنتونيو سيزارو



النزال الثاني
بطولة WWE للفرق
المصارع كين ودانييل براين - ضد - كودي رودس وداميان ساندو



النزال الثالث
بطولة الوزن الثقيل
بيغ شو - ضد - البرتو دلريو



النزال الرابع
المعركة الملكية 
30 مصارعا والفائز يحظى بمشاركة في الرسمانيا 29



النزال الخامس
بطول WWE
ذا روك - ضد - سي ام بانك


WWE_تابعوا اخبار المصارعه




إنضم لأكثر من 1280 متابع للموقع